وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الاقليمية في مديرية حكم محلي جنين تتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 10:08 )
جنين- معا- عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها العادية رقم (16/2010) برئاسة م. إياد خلف نائب مدير عام الحكم المحلي في محافظة جنين وبحضور م. سامر خماش مدير دائرة التنظيم والتخطيط العمراني في المديرية وممثلين عن الوزارات ذات العضوية في اللجنة.

وتم الموافقة على ترخيص سكن زراعي في سيريس حسب نظام المخالفات والموافقة على ترخيص سكن زراعي فى العطارة حسب الموقع المعدل.

كما تم الموافقة على ترخيص مزرعة دواجن شريطة الالتزام بالشروط الصحية والبيئية والموافقة على ترخيص بناء زراعى قائم فى بلدة قباطية.

وتم دراسة بعض اعتراضات المخطط الهيكلى المقترح لبلدة الطيبة ورفع التوصيات لمجلس التنظيم الاعلى، وتم فتح عطائين لتعبيد الطرق الداخلية في كل من بلدة برقين وقرية كفردان بتمويل من وزارة المالية وذلك بحضور م.عبد المجيد مدنية منسق المشاريع الممولة من قبل وزارة المالية وم. محمود عطاطرة مهندس المشاريع في مديرية الحكم المحلي في محافظة جنين.

كما قام أشرف البزور مسؤول تفتيش الأبنية في المديرية بالعديد من الجولات التفتيشية على قرى غرب جنين شملت شارع جنين- حيفا ، كفردان، الطيبة، عانين، ووقرى شمال شرق جنين شملت قرى جلبون، فقوعة، دير غزالة وذلك بهدف مراقبة أعمال البناء وقد تم تحرير عدد من الإنذارات والإخطارات من أجل التوقف عن أعمال البناء والسير بإجراءات الترخيص حسب الأصول.