وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خانيونس- هيئة العمل الوطني تطالب بوقف المفاوضات غير المباشرة

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 13:04 )
غزة- معا- قدمت هيئة العمل الوطني بمحافظة خان يونس مذكرة احتجاج موجهة للجنة الصليب الأحمر تعبر فيها عن احتجاجها واستنكارها للجريمة البشعة التي ارتكبتها حكومة الاحتلال الإسرائيلي بحق المتضامنين الدوليين.

وطالبت الهيئة خلال مسيرة نظمتها في محافظة خان يونس بمشاركة عدد كبير من الفعاليات الوطنية والشعبية، المنظمات الدولية واللجنة الدولية للصليب الأحمر التدخل العاجل من اجل إنقاذ أفراد طاقم قافلة الحرية والتي ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي بحقهم مجزرة أدت إلى استشهاد وإصابة العشرات منهم فيما اقتيد المئات إلى التحقيق والسجون.

وأكد عدنان العصار، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية في كلمة الهيئة على ضرورة اتخاد موقف حازم وعاجل من المجتمع الدولي والمنظمات الدولية تجاه هذه الجريمة والقرصنة التي تعرض لها أفراد قافلة الحرية اليوم في عرض شواطئ غزة.

وطالب العصار السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير بوقف المفاوضات غير المباشرة مع الإسرائيليين ردا على هذا العمل البربري بحق متضامين مدنيين جاءوا للتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني في وجه الحصار المفروض على قطاع غزة، داعيا إلى تدخل عربي ودولي من اجل وضع حد للجرائم الإسرائيلية والتي كان آخرها اليوم بحق المتضامنين العرب والأجانب.