وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب يستنكر العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 13:23 )
غزة- معا- استنكر حزب الشعب العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني والتي كان آخرها صباح اليوم الثلاثاء، حيث اقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي على تجريف واسعة للأراضي الزراعية وإطلاق النيران على المواطنين، مما أدى إلى استشهاد مواطنين وحرق مساحات من محاصيل القمح في عبسان شرق خان يونس.

وحذر الحزب في بيان أصدره،اليوم، من مغبة قيام الاحتلال الإسرائيلي بحماقات جديدة للتغطية على جرائمه الذي اقترفها أمس بحق أسطول الحرية، مشيرا إلى إن إسرائيل تصعد من عدوانها على المناطق المحاذية للشريط الحدودي بمحافظات القطاع.

من جانبه دعا عماد عصفور القيادي في حزب الشعب إلى وقفة جادة من المجتمع الدولي للجم إسرائيل عن جرائمها التي تواصل اقترافها بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومن يتضامن معه من أحرار العالم، مطالبا بضرورة توفير الحماية الدولية لأبناء الشعب الفلسطيني من الجرائم المتواصلة بحقهم.

وقال عصفور إن آلة الحرب الإسرائيلية تمارس بشكل مبرمج سياسة الأرض المحروقة ضد ممتلكات المواطنين وخاصة المناطق المحاذية للشريط الحدودي وحرمان المزارعين من جني محاصيلهم الزراعية بل وقيامه بحرق مساحات واسعة من محاصيل القمح.

وشدد عصفور على اهمية انجاز ملف المصالحة الفلسطنية وانهاء الانقسام وانتهاز كل الاجواء الايجابية من اجل مواجهة صلف وعنجهية الاحتلال الاسرائيلي حتى نيل الحقوق الوطنية المشروعة.