وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اذاعة القران الكريم تقوم بجولة تفقدية لجامعة الامة

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 14:35 )
غزة- معا- قام وفد من إذاعة القران الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية بالمقالة بجولة تفقدية لجامعة الأمة للتعليم المفتوح للاطلاع على التطورات الحاصلة في الجامعة والتعرف على البرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة للطلبة والمجتمع الفلسطيني.

وقد ضم الوفد كلاً من الدكتور وليد عويضة المدير العام للإذاعة ومدير التعليم الشرعي في وزارة الأوقاف والمهندس علاء المشهراوي و أيمن عواد ومحمود نصر.

وكان في استقبال الوفد د.م ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة و الأستاذ أدهم البعلوجي مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية وخالد عاشور مساعد الرئيس لشؤون الادارية والمالية ونصر الدين مدوخ مدير العلاقات العامة وشؤون الطلبة.

وقد أعرب د. وليد عويضة مدير عام إذاعة القرآن عن استعداد إذاعته المساهمة في دعم جامعة الأمة من خلال برامج تقدمها الإذاعة للتعرف أكثر على جامعة الأمة , واستضافة أعضاء إدارة الجامعة والأكاديميين فيها على أثير الإذاعة بما يخدم أهداف الإدارة وتحقيق المصلحة الأكاديمية للطلبة.

وقال " إن الإذاعة تحرص على تعليم الناس العقيدة السليمة والآداب وحديث الرسول (صلى الله عليه وسلم) والسيرة النبوية وتعزيز مفهوم الوحدة بين أبناء الشعب الواحد ".

وقد ابدى اعضاء الوفد إعجابه بجامعة الأمة والتطورات العلمية التي تشهدها من خلال الانطلاقة القصيرة للجامعة متحدية معوقات الحصار الذي فرضها الاحتلال على القطاع .

بدوره رحب د. ماهر صبرة بوفد الإذاعة حيث أطلع الوفد الزائر على آخر المستجدات من برامج تخصصية والعمل على البدء ببناء الحرم الجامعي للجامعة في منطقة الزهراء والرؤية المستقبلية للجامعة، مبدياً حرص جامعته على إيجاد تعاون بين الجامعة وإذاعة القران من خلال عقد دورات متخصصة بالإذاعة للعاملين في إذاعة القرآن.

وطالب صبرة الوفد بضرورة صوغ اتفاقية تعاون بين جامعة الأمة وإذاعة القران الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة للعمل ضمن خطط وبرامج تعليمية وتربوية تهم الجانبين.