وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يلتقي مديرات مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 01/06/2010 ( آخر تحديث: 01/06/2010 الساعة: 17:45 )
سلفيت-معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم مديرات مدارس المحافظة بحضور ميسون ماضي مديرة دائرة المراة بهدف التواصل مع موظفي سلك التربية والتعليم والاطلاع على اوضاعهم واحتياجاتهم.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بمديرات المدارس مثنيا على دورهن الاساسي في المجتمع الفلسطيني وجهودهن في تربية الاجيال وتعليمهن لاخراج جيل فاعل وقادر على خدمة المجتمع وبناء مؤسسات الدولة, ومثمنا دور الهيئة التدريسية واسرة التربية والتعليم في المحافظة لما يبذلونه من جهد من اجل النهوض بالمسيرة التعليمية وتوفير الاجواء الايجابية للطلبة سواء في المدرسة او البيت والذي يعبر عن حرص والتزام الاسرة التربوية بمسيرة ورسالة المعلم الفلسطيني.

وتطرق المحافظ الى الدور الرئيسي والهام الذي تلعبة المراة الفلسطينية في التغيير والنهوض بالمحافظة من خلال حسن الاختيار وانتقاء الاشخاص في الانتخابات المحلية القادمة المؤهلين الذين يستطيعون مساعدة المحافظة وتطويرها بخبراتهم.
وفي نهاية اللقاء اعربت مديرات المدارس عن شكرهن لمحافظ سلفيت لما يبذله من جهد للوقوف على احتياجات المحافظة وما يوفره من دعم مادي ومعنوي لكافة فئات المجتمع في محافظة سلفيت, وخاصة الجمعيات النسوية للنهوض بدور المراة الفلسطينية وتمكينها في المجتمع.