وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رمزي صالح التحق ببعثة المنتخب في السودان تعذر التحاق سمارة

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 15:31 )
الخرطوم – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد- وصل مساء الثلاثاء 1 حزيران الجاري رمزي صالح كابتن و حارس مرمى المنتخب الفلسطيني لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي الأهلي المصري إلى العاصمة السودانية الخرطوم, للالتحاق بتشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الذي ستلاقي المنتخب السوداني في مباراة ودية دولية يوم الجمعة 4 حزيران على ملعب المريخ بالخرطوم.

فيما تعذر قدوم اللاعب محمد سمارة المحترف في نادي بتروجيت المصري من جمهورية مصر إلى السودان نتيجة عدم تمكنه من الحصول على جواز سفره الموجود في السعودية لتبقى مشاركته مع المنتخب في المباراة أمام المنتخب السوداني غير مؤكدة حتى الساعات الأخيرة من موعد اللقاء المرتقب.

و كان في استقبال رمزي صالح في مطار الخرطوم خالد الصياد المدير الإداري للمنتخب ونظمي فياض مندوباً عن السفارة الفلسطينية بالسودان.

و لدى وصوله مكان إقامة بعثة المنتخب في فندق برج الفاتح بالخرطوم قال رمزي صالح إن مشاركته مع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تعد واجباً وطنيا مضيفا أن المباراة الودية أمام المنتخب السوداني يوم الجمعة القادم ستكون في غاية الأهمية وهي ضمن الخطة التي وضعها إتحاد كرة القدم استعدادا للبطولات القادمة مثل بطولة غرب آسيا التي ستقام بالأردن في أيلول القادم.

و فيما يخص المنتخب السوداني أشار صالح إلى قوة هذا المنتخب و انه على معرفة جيدة بالكرة السودانية من خلال متابعته المنتخب السوداني في البطولات الأخيرة وهو يتميز بالسرعة و اللياقة البدنية العالية وهو ما ينطبق على ناديي الهلال و المريخ حيث ظهرا بمستوى عال في بطولة أندية أبطال أفريقيا المواسم الماضية.

بعد استراحته لوقت قصير في فندق برج الفاتح توجه رمزي صالح مباشرة برفقة لاعبي المنتخب إلى ملعب نادي المريخ الذي ستقام عليه المباراة للمشاركة في حصة تدريبية قصيرة استمرت مدة ساعة واحدة.

وقال عبد الناصر بركات المدرب العام للمنتخب الفلسطيني أن هذه الحصة التدريبية كان الهدف منها الوقوف على المستوى البدني و الفني للاعبين لاختيار التشكيلة النهائية التي ستلعب أمام المنتخب السوداني الجمعة القادم 4 حزيران الجاري.