وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجدلاني: بيان مجلس الامن الدولي لم يكن بالمستوى المطلوب

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 15:26 )
رام الله-معا- أكد الدكتور احمد مجدلاني الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن بيان مجلس الامن الدولي لم يكن بالمستوى المطلوب وبحجم الاعتداء والمجزرة على أسطول الحرية، معتبراً ذلك خطوة لتمادي حكومة الاحتلال بعدوانها.

وأضاف الدكتور مجدلاني خلال اجتماع عقدته الجبهة بحضور لجنة الانتخابات الداخلية لها لبحث اخر المستجدات على صعيد الانتخابات المحلية، أنه يجب فضح ما قامت به حكومة الاحتلال لاظهار صورتها الحقيقية أمام العالم، مرحبا بهذا الاتجاه باعلان دولة نيكاراغوا عن قطع العلاقات الدبلوماسية مع اسرائيل، داعيا إلى التحرك الدبلوماسي الفلسطيني والعربي لتفعيل المقاطعة الدبلوماسية والاقتصادية مع اسرائيل.

وأكد الدكتور مجدلاني التوجه الفعلي والحقيقي لدى القيادة الفلسطينية لانهاء الانقسام، داعيا حركة حماس الى امتلاك القرار الجريء للتوقيع على الورقة المصرية ،وطي صفحة الانقلاب لمواجهة التحديات المفروضة على شعبنا.

من ناحية اخرى بحث الدكتور مجدلاني وبحضور اعضاء المكتب السياسي للجبهة التحركات والترتيبات لخوض الانتخابات المحلية، مشيرا الى أن الجبهة تنظر الى الانتخابات من منطلق الحرص الشديد على مصلحة المواطن الفلسطيني وإختيار الأكفأ لتمثيله وتقديم أفضل الخدمات بعيداً عن أية مكاسب تنظيمية.

وأكد أن طابع الانتخابات الخدماتي والظروف الصعبة التي يمر بها المواطن الفلسطيني تتطلب تعزيز صموده في كل قرية ومدينة بالوصول الى مجالس محلية قادرة على تلبية احتياجاته وبناء مجتمع محلي متطور.

وجدد الدكتور مجدلاني الدعوة لتشكيل اوسع ائتلاف وطني ضمن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لخوض الانتخابات المحلية، موضحا بهذا الشأن أن الرؤية القائمة لدى الجبهة ترتكز على بلورة ائتلاف وطني قادر على تحقيق المصلحة الوطنية لأبناء شعبنا.

ودعا المواطنين الى المشاركة في الانتخابات المحلية بإعتبار ذلك حقاً مكتساً وبما يعزز التعددية السياسية ،لاختيار ممثليهم في مناطق سكناهم.

هذا وكان الدكتور مجدلاني قد استمع الى الترتيبات والتحركات وخطة عمل لجنة الانتخابات المحلية على مستوى محافظات الضفة الغربية.