وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري مناطق بيت لحم الدوحة يحسم بطاقة التأهل للدرجة الأولى "ب"

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 16:49 )
بيت لحم -معا - حسم فريق شباب الدوحة بطاقة التأهل الوحيدة ضمن دوري فرق المناطق في محافظة بيت لحم بعد ان تمكن من اقصاء فريق بيت فجار في مباراة دراماتيكية جرت احداثها على ملعب الخضر انتهت بفوز الدوحة بهدف دون مقابل .

الشوط الاول :
بدأ اللقاء بجس نبض من كل الطرفين وانحصر اللعب في منطقة الوسط مع أفضلية للدوحة حتى الدقيقة 15 والتي شهدت طرد لاعب الدوحة احمد الأشقر بعد اعتراضه لاعب بيت فجار جميل ديرية ، واستغل بيت فجار النقص العددي لفريق الدوحة وشن هجمات مكثفة على مرمى نهار شمروخ حارس الدوحة الذي كان على الموعد مع كل الهجمات واستمر الشوط الاول بين مد وجزر لينتهي بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
نزل الدوحة هذا الشوط اكثر انسجاما وترتيبا لصفوفه واستطاع السيطرة على منطقة المناورة وتمكن وسطه بقيادة محمد وائل ومصعب جابر من تمويل الكرات المتعددة للمهاجمين شعبان العجوري ومحمد مرشود ولكن دفاع بيت فجار كان لها في المرصاد بقيادة المايسترو عبد الله ديرية .

الدقيقة 70 والتي شهدت هدف المباراة الوحيد بعد ان تمكن شعبان العجوري من مراوغة اكثر من لاعب وانفرد بحارس بيت فجار واضعا الكرة على يمينه .

بعد الهدف حاول بيت فجار تدارك الموقف فاشرك مدربه عاطف عدوي اوارقه الرابحة في خط الهجوم واستطاع بيت فجار السيطرة على منطقة الوسط وشن عدة هجمات كانت تنتهي عند اقدام مدافعي الدوحة وحارس مرماه ، وشهدت الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة اخطر الفرص لبيت فجار بعد متابعة ابراهيم ثوابتة لكرة ركنية اكملها في الشباك لكن حكم المباراة الغى الهدف بداعي ان الكرة لامست يد المهاجم .
لتنتهي المباراة بفوز الدوحة وتأهله الى دوري الاولى ب . بانتظار قرارات الاتحاد بخصوص عدد الفرق المتأهلة عن دوري المناطق .

حكم اللقاء : ناصر غريب ، منير ابو لطيفة ،حسن قطامش وغالب النتشة رابعا .