وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهندس علي خليفة مديرا لنشاط كرة القدم في الوحدات

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 16:53 )
بيت لحم -معا - افرزت جلسة مجلس الادارة التي عقدت مساء اليوم برئاسة رئيس النادي طارق خوري وحضور اعضاء مجلس الادارة عن عدة قرارات و ووفق الناطق الرسمي للنادي غصاب خليل فقد اتخذ المجلس القرارات التالية نشرت على موقع " الوحدات نت " :

- الموافقة على قبول استقالة الجهازين الفني والاداري للفريق الاول في كرة القدم نظرا لانتهاء الموسم الكروي , وقرر مجلس الادارة توجيه كتاب شكر الى اعضاء الجهازين على جهودهم المبذولة مع الفريق في الفترة الماضية .

- تعيين المهندس علي خليفة مديرا لنشاط كرة القدم في الفريق الاول على ان يقوم خليفة بتقديم مقترح عن الجهاز الاداري المعاون ليتم عرضه في الجلسة القادمة .

- تدارس المجلس موضوع الجهاز الفني القادم وتم الاطلاع على بعض المقترحات والعروض الخاصة بعدد من المدربين , وقرر مجلس الادارة تكليف مدير نشاط كرة القدم م.علي خليفة بتقديم توصياته بخصوص الجهاز الفني خلال الايام القادمة لاقرارها في الاجتماع القادم .

- الاطلاع على الكتاب المقدم من مدرب الفريق جمال محمود والمتضمن اعفائه من الاستمرار مع الفريق نظرا للعرض المقدم له من نادي الهلال المقدسي لتسلم منصب المدير الفني فيه , وحرصا على افساح الفرصة للمدرب جمال محمود بهدف زيادة خبراته التدريبية , فقد قررالمجلس الموافقة على قبول استقالته وتوجيه كتاب شكر له على خدماته خلال الفترة الماضية .

- الموافقة على انهاء عقد المحترف المغربي ياسين السهل بشكل رسمي واجراء المخالصة المالية مع اللاعب , وذلك بسبب عدم تجديد التعاقد مع اللاعب نظرا للاصابة التي تعرض لها اللاعب ورغبته في استكمال العلاج .

- الموافقة على توقيع اتفاقية التوأمة مع نادي بني ياس الاماراتي , واتخاذ الترتيبات اللازمة تمهيدا لاعتماد الاتفاقية والمباشرة في تنفيذ بنودها .
- قرر المجلس الموافقة على المقترحات الواردة من هيئة المركز الاعلامي المتضمنة تزويده بمتطلبات المركز من اجهزة ومعدات , وقرر المجلس اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير هذه المتطلبات باسرع وقت .