وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نساء حماس للمتضامنين: وصلت رسالتكم وننتظركم في رحلات اخرى

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 15:14 )
غزة- معا- توجهت الحركة النسائية لحركة حماس برسالة لشهداء اسطول الحرية والمتضامنين الذين كانوا على متنها بان رسالتهم وصلت الى غزة قبل أن يصلوا هم وان غزة تنتظرهم في رحلات اخرى.

وحذرت الحركة في مؤتمر صحفي عقد اليوم في قرية الفنون والحرف التابعة لبلدية غزة، لافتتاح معرض للمطرزات الفلسطينية كان معدا لاستقبال اسطول الحرية اسرائيل بأن "القادم لن يكون سهلا لان المعركة انتقلت من غزة الى الساحة الدولية".

وقالت الحركة في كلمة موجهة لحكومة الاحتلال: "دماء شهداء اسطول الحرية ستكون الجسر الذي ستعبر عليه بقية القوافل التي ستبقى مستمرة واستعدوا لما هو قادم من نبذ وكراهية من العالم كله"، داعية الاحتلال الاسرائيلي للافراج عن الرهائن والجرحى من اسطول الحرية.

كما طالبت المجتمع الدولي للنظر بعين الحقيقة لا بعين اسرائيل مطالبة المؤسسات الحقوقية بأن تتحمل مسؤولياتها تجاه الانتهاكات التي حصلت بحق المتضامنيين في اسطول الحرية والاستمرار في جهودهم لفك الحصار عن غزة.

كما دعت العالم العربي والانظمة العربية بالخروج عن صمتها تجاه الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي مشددة "انتم قادرون على فك الحصار عن غزة بقرار عربي".