وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "البرق" تشـارك بزاوية مميزة في معرض فلسطـين الطبي

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 15:24 )
رام الله- معا- شاركت شركة البرق للشحن والتخليص احدى شركات مجموعة مسروجي أمس بزاوية مميزة في معرض فلسطين الطبي الاول " ميديبال" الذي ينظم في قاعة منتزه بلدية البيرة.

وتعد شركة البرق والتي انشأت في مدينة رام الله في العام 1996، من أوسع وأكبر الشركات الخاصة بخدمات التوزيع والخدمات اللوجستية.

وقال باجس حميد، مدير شركة البرق :" لقد انشأت شركة البرق كشبكة لوجستية فعالة مكونة من اكثر من 30 مركبة حديثة مجهزة تجهيزاً كاملاً ومتكاملاً ومكاتب ومستودعات في اكثر من 10 مواقع استراتيجية في ارجاء فلسطين، ويقوم على ذلك فريق عمل مؤهل ومدرب مكون من 40 موظفاً وموظفة مؤهلين لتلبية حاجات العملاء".

واضاف حميد :" تتم ادارة عمليات النقل والتوزيع والتخزين من والى جميع انحاء فلسطين لقائمة يزيد عددها عن 380 عميلاً نشطاً ويشمل ذلك العديد من رواد الشركات من المستوردين والموزعين ، وشركات تكنولوجيا المعلومات والمنظات الأهلية وغيرها الكثير في جميع أرجاء فلسطين وخارجها، مشيراً الى أن البرق تملك المعرفة والخبرة والموارد اللازمة لتلبية جميع الحاجات اللوجستية".

واوضح حميد، أن البرق تقدم عدة خدمات رئيسية منها: النقل والتوزيع بين المحافظات والقرى الفلسطينية، النقل من قطاع غزة واليها، النقل من والى المعابر والحواجز الرئيسية، ونقل البريد على مدار 24 ساعة، اضافة الى تقديم الخدمات اللوجستية من شحن وتفريغ وتخزين وفرز وتحميل.