وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحافيين تدعو الاسرة الرياضية للمشاركة في تأبين المرحوم جابر

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 18:05 )
رام الله – معا - اجتمعت رابطة الصحافيين، يوم اول من امس، في المقر العام لتجمع اسر الشهداء في مدينة البيرة بحضور: عمر الجعفري واحمد البخاري ومحمد صبيحات وبسام ابو عرة وفتحي براهمة ومحمود السقا وتغيب بعذر: منير الغول وفايز نصار.

واطلع الزميل محمود السقا اعضاء مجلس الادارة الى اخر الترتيبات والاستعدادات المتعلقة بحفل التأبين، الذي تعتزم الرابطة اقامته يوم السبت المقبل الواقع في الخامس من الشهر الجاري، لمناسبة مرور اربعين يوما على وفاة رئيس الرابطة، الزميل تيسير جابر.

وتم الاطمئنان على سير كافة الترتيبات، خصوصاً في الجوانب المتعلقة بارسال الدعوات والتأكد من وصولها الى اصحابها بالاضافة الى "البوسترات" واللافتات و"البرشور" والكوفيات، التي تحمل صورة الفقيد، وحجز القاعة، التي ستحضن الحدث في بلدة جبع قضاء جنين، بالاضافة الى اقرار برنامج حفل التأبين والذي يتضمن كلمات لكل من: مؤسسات بلدة جبع ورابطة الصحافيين ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية ومحافظ جنين وذوي الفقيد.

وحيا مجلس ادارة الرابطة التواصل، الذي رسخه محبو الفقيد والذي تم التعبير عنه في اكثر من جانب، سواء عبر اطلاق البطولات، التي حملت اسمه او من خلال كلمات الشخصيات الرسمية والرياضة، التي ما انفكت تستذكر الفقيد وكان اخرها كلمة نائب رئيس مجلس ادارة سرية را م الله الاولى السيد احمد ابو لبن، حينما اشار الى افتقاد الاسرة الرياضية الى تيسير جابر، جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية بين جوال والسرية يوم اول من امس.

ودعا اعضاء مجلس ادارة الرابطة كافة افراد الاسرة الرياضية الواسعة والعريضة الى حضور حفل التأبين، بالنظر الى الجانب الانساني، الذي تحمله المناسبة في طياتها، وتأكيدا من هذه الاسرة على تقدير ما سبق وقدم المرحوم خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والبذل.

وبحث الاعضاء انتخابات مجلس ادارة جديدة للرابطة، وتقرر ان يتم التنسيق، اولا بأول، مع الزملاء في محافظات الوطن الجنوبية، كي تكون الانتخابات متزامنة في رئتي الوطن، وتقرر تكليف الزميل محمود السقا للقيام بذلك.