وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة الشعبية لمقاومة الجدار تطلق حملة دعم لاتحاد عمال كندا لمقاطعته دولة الاحتلال

نشر بتاريخ: 12/06/2006 ( آخر تحديث: 12/06/2006 الساعة: 17:14 )
بيت لحم - معا - بدات الحملة الشعبية لمقاومة جدار الفصل العنصري حملة تواقيع فلسطينية لدعم قرار اتحاد عمال القطاع العام الكندي الذي يضم في صفوفه اكثر من 200,000عامل.

وقالت الحملة الشعبية لمقاومة الجدار ان اتحاد عمال كندا يتعرض لحملات تشكيك بالموقف الفلسطيني من قرارهم حيث ان جهات اسرائيلية ابلغت الاتحاد الكندي برفض اتحاد عمال فلسطين لقرار المقاطعة الذي اعلنه الاتحاد الكندي لدولة الاحتلال ، داعية لتحرك سريع بارسال هذه الرسالة او اية رسالة اخرى بهذا المضمون من طرفكم .

واضافت الحملة الشعبية لمقاومة الجدار في بيانها :"لقد فوجئنا برسالة من الكنديين تقول ان الاتحاد العام للنقابات الفلسطيني انهم لا يطالبون بالمقاطعة وبأن الاتحاد الفلسطيني ضد المقاطعة(انظر الرسالتين الاحقتين بعناية).

واقترحت لجنة مقاومة الجدار ان تقوم كل مؤسسة من طرفها وبشكل فردي بارسال رسائل دعم الى الاتحاد الكندي تدعم مبادرتهم.مرفقة في حملتها على الانترنت(نموذج للرسالة مرفق الانجليزية وآخر مترجم عنه للعربية).

ودعت الحملة الى ارسال رسالة الى الاتحاد العام لعمال فلسطين لاشعارهم بمدى خطورة مثل هذه الخطوة في حال تاكدت مشيرة ان من شأنها ان تدمر الجهود الشعبية الفلسطينية لعزل دولة الاحتلال دوليا والذي استند الى النداء الذي وقع الاتحاد والذي عبر عن اجماع فلسطيني واسع على المقاطعة.

وطالبت اللجنة اتحادات الاتحادات العمالية الفلسطينية المختلفة بضرورة ارسال رسائل دعم الى الكنديين على عناوينهم على شبكة الانترنت.

واشارت لجنة مقاومة الجدار انها تحضر لمؤتمر صحفي لدعم المبادرات الدولية للمقاطعة وخصوصا المبادرة الكندية وادانة اية محاولات لاحباط المقاطعة الدولية وذلك عن طريق الاتصال مع الاتحادات العمالية المختلفة والاجسام القائمة على حملة المقاطعة الدولية والنداء الفلسطيني.