وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السياسي والوطني في نابلس يحاضر للشرطة عن الانتخابات واهميتها

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 17:54 )
نابلس -معا- التقى العقيد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة، والنقيب فادي ابوالعون بعدد من ضباط الشرطة في إدارتي المباحث والحراسات وتحدّث لهم عن الإنتخابات المحلية وضرورتها ودور المؤسسة الأمنية في تهيئة الأجواء لإجرائها، وضرورة تفعيل وحثّ المواطنين على المشاركة الواسعة والفاعلة بها كونها حق لكل مواطن، وحق دستوري شرعي ووطني وحثهم العقيد على المزيد من التعاون والتعامل الجيد مع الجميع. .

كما واصلت مفوضية الارشاد الديني برنامجها الديني والتعبوي مع الاحداث المتواجدين في مركز التاهيل والاصلاح حيث تحدث لهم الشيخ نابغ عن الخلق وحسنه وأهمية التحلي به واثره في الروح الوطنيه والاجتماعية، وان الامم تبني مجدها بالاخلاق التي منبعها ديننا الحنيف هذه الاخلاق التي يجب ان تتجسد في السلوك والتعامل والتي يجب أن تكون دوما ايجابيه، والانسان يستطيع ان يعود الى الله والى المسلكيه الجيدة اذا تاب وابتعد عن ارتكاب المعاصي فان الله غفور رحيم .

ومن جهة أخرى واصل منال حامد أبو رعد من التوجيه في نابلس لقاءاته مع مركز شرطة بيت فوريك حيث ألقى محاضرة للضباط والأفراد المركز عن الجاهزية والإستعداد التام وخاصة أن إمتحان الثانوية العامة على الأبواب وكذلك الانتخابات المحلية وأي طارئ، وضرورة الإلتزام التام في تنفيذ التعليمات برغبة وأمانة وإتخاذ الإجراءات القانونية السليمة .

وعلى صعيد آخر وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس ألقى المفوض السياسي يوسف أبو زبيدة محاضرة لسرايا قوات الامن الوطني عن الروح المعنوية وأهميتها ودورها في رفع الكفاءة والإنضباط وتحقيق الإنجازات