وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة الأراضي تنظم لقاء وطنيا في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/06/2010 ( آخر تحديث: 02/06/2010 الساعة: 21:03 )
سلفيت -معا- ضمن فعاليات العلاقات العامة في سلطة الأراضي الهادفة الى اطلاع وتوعية المواطنين حول مشروع تسوية الأراضي في محافظة سلفيت، نظمت سلطة الاراضي وبالتعاون مع بلدية سلفيت لقاء عقد اليوم الاربعاء مع مواطني سلفيت في قاعة البلدية.

ورحب رئيس البلدية الشيخ تحسين سليمه بطاقم سلطة الأراضي والحضور ، مشيرا الى اهمية هذا المشروع الوطني والحيوي الذي تنفذه سلطة الأراضي ، والفوائد العظيمة المرجوة منه كما شدد على اهمية مثل هذه النشاطات واللقاءات وضرورة تواصلها، كما دعا الاهالي الى ضرورة التعاون مع فرق التسوية لضمان نجاح المشروع وحفظ حقوقهم.

ثم تحدث مقبل جبر مدير التسوية في سلطة الاراضي، حيث استعرض مراحل عمل التسوية، وقدم شرحا وافيا عن اهداف التسوية وفوائدها والمطلوب من المواطنين ذوي العلاقة. كما اشار الى ضرورة تعاون المواطنين مع طواقم التسوية في الميدان.

كما تحدث شوكت البرغوثي مدير تسجيل الاراضي عن واقع التسجيل في البلاد وسبل ووسائل العمل اللازمة لتسريع انجاز هذا المشروع الفلسطينى بامتياز من حيث طواقم العمل والادارة والتخطيط والتمويل، واستعرض القوانين والانظمة الضابطة لعمل سلطة الأراضي.

وقام كل من جبر والبرغوثي بالإجابة على كافة اسئلة واستفسارات الحضور،واختتم اللقاء من قبل عبدالرحيم، منوها باهمية عمل سلطة الاراضي ، وضرورة تسهيل اعمال طواقمها حفاظا على حقوقهم.