وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يترأس اجتماعا للجنة السير

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 10:49 )
سلفيت- معا- ترأس محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم اجتماعا للجنة السير عقد في مقر المحافظة بحضور نائبه نواف صوف وجمال شقير مدير عام وزارة النقل والمواصلات ومحمد حمدان ممثل وزارة النقل والمواصلات وتحسين سليمه رئيس بلدية سلفيت وكافة اعضاء اللجنة في المحافظة.

وفي بداية اللقاء اثنى المحافظ ابو بكر على عمل اللجنة وروح التعاون بين اعضائها والجهود التي تبذلها لاعادة وتنظيم خطوط النقل في المحافظة بما يخدم مصلحة المواطن، داعيا الى تصويب عمل كل ما هو غير قانوني وتنظيم خطوط في المحافظة وتوفير احتياجاتها من السيرفيس ومكاتب التاكسي لتعم الفائدة على الجميع وبما يخدم المواطنين.

وناقش الاجتماع النقص في خطوط السيرفيس ومكاتب التكسي الذي يؤثر بشكل سلبي على المواطنين واعادة تنظيم خطوط شركة الباصات وعمل المركبات الخصوصية وخاصة المركبات التي تعمل مع رياض الاطفال, وتشغيل الدينموميتر في المحافظة.

واتفق في الاجتماع على توجيه دعوة لرياض الاطفال لتصويب اوضاعها بما يخص الحافلات التي تنقل الاطفال حرصا على سلامتهم واتفق كذلك على عقد اجتماع دوري شهري للجنة لمتابعة خطوط النقل في المحافظة واحتياجاتها.

بدوره اكد شقير على ان وزارة التقل والمواصلات تتعاون بشكل كامل مع لجان السير في المحافظة وتاخذ بتوصياتها بما لا يتعارض مع القانون، موضحا ان الدراسة التي اعدتها لجنة السير في محافظة سلفيت تم اعتمادها كما هي ولم يتم اي تعديل عليها.