وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مابكو تفوز بجائزة عام 2009 في مؤتمر توشيبا السنوي

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 10:54 )
رام الله- معا- حازت شركة مابكو على جائزة عام 2009 في المؤتمر السنوي لوكلاء شركة توشيبا في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا والشرق الادنى/ قسم التصوير الالكتروني والذي عقد في سنغافورة في الفترة ما بين 17-19/05/2010.

وحضر المؤتمر 31 مندوب شركة يمثلون وكلاء توشيبا في دولهم بالاضافة الى الادارة العامة لشركة توشيبا في اليابان، وعلى مدار 3 أيام تم اطلاع الوكلاء والحضور على نتائج النشاط والمبيعات للعام 2009 كما وتم الاعلان في المؤتمر عن سلسلة المنتوجات الجديدة من ماكينات التصوير الرقمية والاجهزة المتعددة الاستخدامات والتي تضمنت احدث ما توصلت اليه شركة توشيبا.

وقد سلم المدير العام لشركة توشيبا اليابان هيداتاكا نونامي جائزة العام 2009 للسيد أمين مصلح- المدير الاقليمي لشركة مابكو فلسطين تقديراً للانجاز الذي تم تحقيقه في السوق الفلسطيني لماكينات التصوير الرقمية TOSHIBA في العام 2009.

وحول اثر هذه الجائزة على مابكو فلسطين عبرت ايفا كركر مديرة التسويق عن اعتزازها بهذه الجائزة والتي حصلت عليها الشركة من بين 31 دولة وأضافت بأن ثقة زبائننا الكرام بأجهزة توشيبا والخدمات التي تقدمها الشركة تعتبر الفضل الرئيس في تحقيق هذا الانجاز على المستوى الاقليمي.

وقد أشار مدير قسم التطوير في شركة مابكو المهندس سامر العظم بأن شركة توشيبا وكما عودتنا تسعى دائماً لطرح منتجات متطورة تلبي احتياجات الزبائن من مختلف قطاعات العمل من حيث تطبيق أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تصنيع الاجهزة المكتبية واعتماد أنظمة تسهل على المستخدمين التعامل مع هذه المنتجات بطريقة سلسة وبسيطة.

وقد أوضح أن رؤية شركة توشيبا فيما يتعلق بالمحافظة على البيئة يرتكز على عدة معايير أساسية أهمها تطوير وتوفير أجهزة صديقة للبيئة والتي تساعد على تقليل التأثيرات السلبية على بيئتنا المحيطة, وعن طريق اعتماد أنظمة وبرامج تصنيع تخضع لرقابة عالية لضمان الالتزام بمعايير الجودة والمحافظة على البيئة. ويتمثل ذلك في جميع الموديلات الحديثة التي تم طرحها خلال السنوات السابقة، وكذلك في الموديلات الجديدة التي تم طرحها مؤخراً في السوق الفلسطيني.

من الجدير بالذكر ان مجموعة شركة مابكو قد تأسست في العام 1984 بالاردن وهي مجموعة متخصصة في الحلول المكتبية والاتصالات والحلول البرمجية وتمثل عدة شركات عالمية، وقد باشرت نشاطها في فلسطين في العام 1994.

وتمثل شركة مابكو في فلسطين بالاضافة الى شركة TOSHIBA عدة شركات ومنها شركة OKI وشركة PANASONIC وشركة BROTHER كما لديها تحالفات استراتيجية مع عدة شركات عالمية في المنطقة.