وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يرحب بزيارة الوحدات لكسر الحصار إلى غزة

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 19:15 )
غزة – معا - متابعه جهاد أبو قينص - رحب اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدعوة نادي غزة الرياضي لنادي الوحدات الأردني لزيارة الأراضي الفلسطينية وإقامة عدد من المباريات الودية في المحافظات الجنوبية وذلك تحت شعار " وحدات الأردن لكسر حصار غزة " .

وفي اتصال هاتفي أجراه الأخ موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي مع اللواء الرجوب أكد على دعمه لهذه الزيارة ووعد بتقديم ما يلزم لإنجاحها مشدداً على عمق العلاقة الأخوية الفلسطينية الأردنية ، وتجدر الإشارة إلي أن نادي غزة الرياضي قد وجه يوم الأربعاء 2/6/2010 دعوة رسمية لنادي الوحدات الأردني لزيارة قطاع غزة المحاصر وان رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات رحبوا بذلك على الفور .

وأجري موسى الوزير رئيس النادي صباح الخميس 3/6/2010 اتصال هاتفي مع طارق خوري رئيس نادي الوحدات الذي أكد على قبول الدعوة وان ناديه بدأ اتصالاته من أجل التحضير لزيارة بعثة الوحدات لغزة الصامد ، فيما أكد الوزير على الروابط التاريخية التي تربط الوحدات بغزة الرياضي وان الوحدات نادياً معرفاً بمواقفه الثابتة الداعمة للشعب الفلسطيني .

من ناحية أخري قال إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعاً السبت 5/6/2010 لوضع كافة الترتيبات لاستقبال بعثة نادي الوحدات .