وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة فلسطينية دورة تدريبية في الاردن للسيدات للمستوى الثالث C

نشر بتاريخ: 03/06/2010 ( آخر تحديث: 03/06/2010 الساعة: 17:14 )
بيت لحم - معا - يفتتح الاتحاد الاردني لكرة القدم يوم بعد غد السبت الموافق 5/6/2010 في مقر الاتحاد الاردني لكرة القدم الدورة التدريبية الاسيوية للمستوى الثالث C للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 5/6/2010 ولغاية 17/6/2010 وتشمل الدورة على محاضرات عملية ونظرية ، علمأ بأن هذه الدورة تعتبر هي الاولى من نوعها في الاردن ويشارك فيها مشاركات من الاردن وفلسطين وسوريا والامارات .

هذا وقام الاتحاد الاسيوي بتعين المحاضر الاسيوي ورئيس قسم التدريب في الاتحاد الكابتن نهاد صوقار محاضرا لهذه الدورة ويساعده المحاضر الاسيوي وليد فطافطة والمساعد صالح دغش ، و ستقام المحاضرات العملية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب على ان تقام المحاضرات النظرية في مقر الاتحاد الاردني لكرة القدم.

وذكر موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم اسماء المشاركات في هذه الدورة وهن : شروق الشاذلي ، منار فريج ، لميس السقا ، آيات حبيب ، ألاء ابوقشة ، فرح العزب ، زينة بيترو ، هنا أبو الروس ، هبا قطامي ، تمارا عربيات ، روزين الدبوبي ، إيناس محمود ، ياسمين شاهين ، سجى خوالدة ، ضحى الرب ، إسلام علام (الاردن) , بيسان عليان ، جينا خنوف ، نور أبو رهب ، هني ثلجية (فلسطين) , منار منذر ، هلا جنود ، صفاء السبسابي (سوريا) , رضا حسن (الإمارات) . وستقوم الانسة مسعدة الرمونية بدور المنسقة العامة لهذه الدورة .