وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب وصل الى الخرطوم فجر اليوم

نشر بتاريخ: 04/06/2010 ( آخر تحديث: 04/06/2010 الساعة: 13:56 )
الخرطوم – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد- وصل فجر الجمعة 4 حزيران الجاري إلى العاصمة السودانية الخرطوم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية و ذلك لمتابعة اللقاء التاريخي بين المنتخبين السوداني و الفلسطيني في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على إستاد نادي المريخ الدولي بالخرطوم.

و كان في استقبال اللواء الرجوب لدى وصوله مطار الخرطوم الدولي أحمد التيجاني مدير الإدارة القنصلية في وزارة الخارجية السودانية و مجدي شمس الدين نائب رئيس إتحاد كرة القدم السوداني إضافة إلى سيد هاني المصري السفير الفلسطيني لدى السودان.

وفور وصوله مطار الخرطوم قال الرجوب : " و إن استضافة المنتخب الفلسطيني الذي يمثل كل الفلسطينين في الوطن و الشتات على أرض السودان هو تكريم للشعب الفلسطيني ".

و أكد الرجوب أن المنتخب الفلسطيني كان و سيبقى جزء من منظومة وطنية و حدوية أخلاقية خارج منطق الإنقسام و التجاذب السياسي و أن هذا المنتخب هو عبارة عن رسالة وفاء فلسطينية اتجاه الرئيس و الشعب السودني, مضيفاً أن اللاعب الفلسطيني يعتبر مقاتلاً و نموذجاً للعظمة والعملقة الفلسطينية التي يجسدها في رسالته بمفهومها الوطني و الأخلاقي.

و بعد مغادرته مطار الخرطوم توجه اللواء الرجوب مباشرة إلى فندق برج الفاتح مكان إقامة بعثة المنتخب الفلسطيني الذي يستعد للقاء المرتقب مع شقيقه السوداني في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على استاد نادي المريخ الدولي بالخرطوم.