وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد مركز نرسان الثقافي يصل البرازيل ممثلا عن الشرق الأوسط

نشر بتاريخ: 05/06/2010 ( آخر تحديث: 05/06/2010 الساعة: 13:43 )
الخليل- معا- وصل وفد مركز نرسان الثقافي في يطا البرازيل للمشاركة في مؤتمر "الشباب والطفولة الدولي من اجل العناية في الكوكب" في مدينة برازيليا في البرازيل.

وسيشارك مركز نرسان ممثلا عن منطقة الشرق الأوسط، علمان أن هذا المؤتمر تنظمه وزارة التربية والتعليم البرازيلية بالتعاون مع العديد من وكالات الأمم المتحدة كاليونسكو واليونيسيف وغيرها من المنظمات الدولية، ويشارك في هذا المؤتمر شباب وأطفال من 63 دول من كافة أنحاء العالم، وسوف يتناول موضوع المؤتمر كيفية العناية بالكوكب.

كما وشارك مركز نرسان الثقافي في تدريب الكوادر في المؤتمر، حيث شارك قبل أسبوع من موعد المؤتمر، المحامي ماهر قطوف نائب رئيس المركز في التحضير للدورات التدريبية والحلقات التعليمية التي سوف يعقدها المركز أثناء المؤتمر.

وقد ترأس الوفد المدير التنفيذي لمركز نرسان الثقافي رشاد سمير ابو حميد وعدد من أعضاء وموظفي المركز، كما يشارك عدد من طلاب وطالبات المدارس في مدينة يطا ضمن وفد مركز نرسان لهذا المؤتمر.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر اليوم السبت بعد اكتمال وصول كافة الوفود من خلال مهرجان ثقافي كبير من كافة الثقافات المشاركة في المؤتمر، وسوف يقدم الوفد الفلسطيني عرضا ثقافيا وفنيا ضمن هذا المهرجان.