وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رحلات فريق الكواسر للدفع الرباعي تاريخ،اكتشاف ومغامره

نشر بتاريخ: 05/06/2010 ( آخر تحديث: 05/06/2010 الساعة: 22:38 )
القدس - معا - في رحلة هي الأولى من نوعها على صعيد تاريخ الدفع الرباعي في فلسطين وبتخطيط ودراسـة شـامله لخرائط جبال شمال ووسط فلسطين ودراسه مستفيضه في أساليب احتلال القدس. انطلق فريق فلسطين الكواسر لسـيارات الدفع الرباعي ليربط شمال فلسطين ووسطها دون المرور في شـارع معبد فقط عبرالجبال فقد اكتشـف فريق الكواسـر للدفع الرباعي الطريق التي احتلت بها القدس عام 1967.

حيث انطلق فريق الكواسر من المالحه في القدس الى شواطيء البحر الأبيض المتوسط بجانب مدينة عسقلان مرورا بالقرى والخرب الفلسطينيه المهجره بدأ من المالحه، ومرورا بخربة بيت سقيا،راس أبو عمار، دير الشيخ، دير الهوى، وادي السرار، تل البطاشي، أم كلخه، المنصوره، عاقر، زرنوفه، القبيبه، تل أبو سلطان، النبي روبين، تل أبو حرزه والنبي يونس على شـواطيء البحر الأبيض المتوسط.

وقد شـارك في هذا النشـاط التاريخي الفريد من نوعه كل من منذر قراعين على متن لاندروفر ديسكفري ورائد الجولاني على متن ميتسوبيشي ماجنوم وفايز وعامر القواسمي على متن همر وأمجد محيسن على متن تويوتا لاندكروزر وألفرد كامل على متن همر ومنير نصراوي على متن ميتسوبيشي باجيرو وضيفي الفريق ايال الريناوي ونادر سنيوره على متن ميتسوبيشي باجيرو وطاقم الصيانه المتميز بقيادة ألفرد كامل وطاقمه محمود أبو فرحه وأحمد أبو فرحه.

وقد أشادت اللجنه المركزيه للفريق بهذا النشـاط التاريخي المتميز والفريد من نوعه في اكتشاف الطريق الجبليه التي احتلت بها القدس واكتشاف عدد كبير من القرى والخرب الفلسطينيه المهجره على سـواحل فلسطين إضافة الى ألأداء المتميز لأعضاء الفريق في التعاون المتميز والتجهيز من أجل تحدي الصعوبات الجبليه والرمال الشديده في صحراء شمال فلسطين.