وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تستقبل وفداً من البنك الإسلامي العربي

نشر بتاريخ: 05/06/2010 ( آخر تحديث: 05/06/2010 الساعة: 19:16 )
غزة- معا - استقبل القائم بأعمال نائب الرئيس لشؤون قطاع غزة د. جهاد البطش في مكتبه، وفداً من البنك الإسلامي العربي ضم كلاً من السيد محمد شاهين مدير فرع البنك في غزة ومسؤول التمويل ومدير فرع البنك في خان يونس، وكان في استقبال الوفد الضيف كل من السيدة فاتن عبد الله مسؤولة العلاقات العامة والسيد حسام حلس مساعد نائب الرئيس للشئون المالية.

وقد رحب د.البطش بالوفد، مؤكداً على اهتمام الجامعة وحرصها على استمرار التواصل والتعاون مع البنوك المحلية والوطنية، وقدم عرضاً موجزاً عن مسيرة الجامعة وتطورها وأعداد الدارسين والبرامج التي تطرحها الجامعة، والأنشطة التي تنفذها بالإضافة إلى مجالات التعاون ما بين الجامعة والمؤسسات المحلية المختلفة.

ومن جهته رحب مساعد نائب الرئيس للشئون المالية بالضيوف، مبدياً ترحيب الجامعة باستقبال العروض والتسهيلات التي يقدمها البنك لتعميمها على الموظفين وتسهيل إفادتهم منها حسب الأصول المتبعة في الجامعة، ومثمناً الدعم الذي قدمه البنك عبر بعض فروعه للدارسين من منح دراسية.

وقد أبدى السيد محمد شاهين مدير فرع البنك أن إدارة البنك تهتم بالتواصل مع المؤسسات الأكاديمية وخاصة جامعة القدس المفتوحة لما لها من سمعة طيبة ومكانة متميزة بين الجامعات المحلية، كما رحب بزيارة وفد من الجامعة إلى البنك لبحث سبل التعاون وآليات الدعم الذي يمكن أن يقدمه البنك للجامعة.

من جهته قدم مسؤول التمويل في البنك شرحاً مفصلاً حول البرامج التي يقدمها البنك والتسهيلات التي يخص بها المؤسسات المتميزة والعملاء المتميزن وكذلك أساتذة الجامعات وموظفيها، معرباً عن أمله في أن تلقى هذه العروض قبول واستحسان موظفي جامعة القدس المفتوحة، فيما تم الاتفاق على أن تقوم مسؤولة العلاقات العامة بزيارة مع وفد من الجامعة إلى البنك الإسلامي العربي لتعزيز التواصل وتقديم مقترحات جديدة في سبيل تعزيز التواصل والتعاون بين المؤسستين.