وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يحمل رسالة من الرئيس عباس إلى الحكومة السودانية

نشر بتاريخ: 05/06/2010 ( آخر تحديث: 05/06/2010 الساعة: 22:58 )
الخرطوم – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد- في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين الفلسطيني و السوداني التقى ظهر اليوم في مقر المؤتمر الوطني السوداني اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ممثلا عن الرئيس محمود عباس بالدكتور مصطفى عثمان مستشار الرئيس السوداني للشؤون السياسية سلمه رسالة سياسية من ابو مازن إلى رئيس الجمهورية السودانية عمر حسن البشير.

وقال الرجوب عقب الاجتماع ان هذا اللقاء يأتي تاكيدا للجهود التي تبذلها الحكومة السودانية في انجاز مشروع المصالحة الفلسطينية الذي تبنته القاهرة .

وشكر الحكمة السودانية على حسن الاستقبال والضيافة لبعثة المنتخب الوطني والتي تعكس العلاقة بين الشعبين الشقيقين مطالبا السودان حث حركة حماس على إنجاح مشروع الوفاق الوطني الفلسطيني.

من جانبه أعرب الدكتور مصطفى عن سعادته بلقاء اللواء الرجوب واحتضان الخرطوم اللقاء الودي بين المنتخبين الشقيقين لكرة القدم مشيرا بان هذا الاجتماع لمناقشة المستجدات على الساحتين الفلسطينية والسودانية ومشروع المصالحة الفلسطينية والجهود المبذولة من قبل الحكومة السودانية منذ أربع سنوات لإتمام المصالحة التي تبنتها القاهرة.

وهذا و يذكر أن اللواء جبريل الرجوب سيلتقي يوم غدا الأحد بالرئيس السوداني .