وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع بين اتحاد المصارعة وعبد الناصر الشريف

نشر بتاريخ: 06/06/2010 ( آخر تحديث: 06/06/2010 الساعة: 11:31 )
بيت لحم - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأنه عقد اجتماع في مديرية الشباب والرياضة بيت لحم بيت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي عبد العليم الجعبري ومدير مديرية الشباب والرياضة عبد الناصر الشريف ومسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد طلال شحادة ودار الحوار بينهم على النشاطات التي يقوم بها الاتحاد.

وقال الجعبري انه لولا وقوف اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد كرة القدم ونائب أول لرئيس اتحاد أندية غرب أسيا لكرة القدم إلى جانب الاتحادات جميع الرياضية ماكان لفلسطين المشاركة بهذا الزخم من المشاركات العربية والدولية.

وطلب الجعبري من الشريف بتفعيل لعبة المصارعة في جميع الأندية والمراكز والصالات الرياضية في المحافظات بيت لحم وبيت جالا وبيت ساحور وتقديم الابسطة المصغرة للأندية التي لديها رغبة حقيقية في تفعيل لعبة المصارعة.

ومن ناحية ثانية ، قام مسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد طلال شحادة بعقد عدة اجتماعات مع مدربي ولاعبي المصارعة في محافظة أريحا والخليل وحثهم على التكاثف والتكافل مع بعضهم البعض في مشاركتهم الخارجية وان يرفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج وحاصلين على الميداليات الملونة وان يشرف اسم فلسطين في جميع المحافل العربية والدولية.

ووعد شحادة بتقديم هدايا رمزية لكل من يحقق نتائج تشرف اسم فلسطين ، وبعدها قام بالاتصال هاتفيا على رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري وأطلعه على فحوى هذه الاجتماعات التي أجرها مع المدربين واللاعبين ومن ثم طلب من الجعبري إن تقام بطولة الوفاء لشهداء وجرحى أسطول الحرية في مدينة .