وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يجتمع ويناقش عدة قضايا

نشر بتاريخ: 06/06/2010 ( آخر تحديث: 06/06/2010 الساعة: 14:14 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – افاد احمد عيد امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ان الاتحاد الفلسطيني عقد جلسة عادية له في مقر نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور وبحضور كامل أعضاءه حيث تم البحث في العديد من القضايا فقد تم دراسة الكتب الواردة للإتحاد التي منها كتاب دلاسال القدس فقد أكد الحضور بعد دراسة الكتب على قرار الاتحاد السابق والذي جاء فيه عدم السماح لمشاركة اللاعبة الأجنبية في بطولة الآنسات والتي أقر الاتحاد على إنطلاقها يوم الاحد الموافق 13/6/2010 .

كما وافق الاتحاد على كتاب مركز الرياضة والحياة بإقامة بطولة ثلاثيات على أن يتم تزويد الاتحاد بتعليمات تلك البطولة، كما تم مناقشة وضع المنتخب الذي سيشارك في بطولة الاندية العربية في دهوك بالعراق حيث بين أعضاء لجنة المنتخبات في الاتحاد أنه تم عقد سبع تجمعات للاعبين بقيادة المدربين الاجنبي ونادر مرتا.

وقد قرر الاتحاد شراء ملابس رياضة للاعبين المنتخب والحكام ، كما أقر الاتحاد إجراء حفل تكريم وتقديم جوائز للمراكز الثلاث الاولى في الدرجة الممتازة على أن يتم عمل الحفل بعد تاريخ 25/6/2010.

وتحدث رئيس الاتحاد خضر ذياب حول زياراته الخارجية الأخيرة وخاصة الزيارة الاخيرة لدولة قطر حيث اجتمع مع عدد من رؤوساء الاتحادات العربية وذلك من أجل دعم مرشح قطر لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة السلة ومشاركته مع أمين سر الاتحاد في الانتخابات في ماليزيا خلال الفترة من 18-22/6/2010.

وفي نهاية الاجتماع حضر مندوبين عن ثمانية أندية تشارك في بطولة الآنسات وقد تم إجراء القرعة وقراءة تعليمات البطولة على أن تنطلق البطولة يوم 13/6/2010 وبعدها تم شكر النادي الارثودكسي العربي بيت ساحور على استضافته للاجتماع وحسن ضيافته.