وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصلاح تنفذ عدة مشاريع خيرية بالبريج

نشر بتاريخ: 07/06/2010 ( آخر تحديث: 07/06/2010 الساعة: 10:20 )
غزة- معا- أعلنت جمعية الصلاح الإسلامية في مخيم البريج وسط قطاع غزة عن تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية لصالح الأسر الفقيرة في المخيم.

وقال مدير فرع جمعية الصلاح في البريج محمود القريناوي "ان جمعيته قدمت ضمن مشروع كفالة اليتيم مساعدات شهرية لهم بلغ أجمالي المبالغ التي وزعت قيمتها (75630) ألف شيكل، كما تكفل العشرات من العائلات من خلال مشروع الرغيف الخيري".

وأوضح أن جمعيته قامت بتوزيع كميات كبيرة من اللحوم على الفقراء بلغت كميتها أكثر من (170) كيلو جرام، مبيناً إلي أنها بدأت في المراحل الأولى في إعادة أعمار مسجد عمر بن الخطاب والذي دمره الاحتلال الصهيوني خلال العدوان.

وقال القريناوي أن جمعية الصلاح ماضية في خدمة الأيتام والأسر الفقيرة في جميع المجالات المختلفة، وأنها ستبذل كل الجهود من أجل توفير ما تستطيع من مساعدات وخدمات، داعياً جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية إلي مساندة الأيتام وأسرهم ومد يد العون لهم.

من جهتها أعربت أسر الأيتام والعائلات المستفيدة من هذه المشاريع عن سعادتهم بهذه الكفالات والمساعدات وشكرهم لجمعية الصلاح في البريج لوقوفها المستمر معهم في ظل الظروف الإنسانية القاسية والتي يمر بها قطاع غزة.