وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوى الوطنية والإسلامية برام الله تكرم جمعية الهلال الأحمر الكويتي

نشر بتاريخ: 07/06/2010 ( آخر تحديث: 07/06/2010 الساعة: 10:56 )
رام الله - معا- استضافت اللجنة العليا للقوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله، ممثلة ومندوبة الهلال الأحمر الكويتي رضا خضر تكريماً لها ولشكرها على دورها في مساعدة الشعب الفلسطيني، ودورها في التنمية من مساعدة الفقراء والمحتاجين وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والمحرومة ومساعدة المؤسسات والأفراد وغيرها.

وتضمن اللقاء تكريم جمعية الهلال الأحمر الكويتي بدرع رمزي وشهادة تقدير لدوره المميز في عمل الخير والتضامني مع الشعب الفلسطيني.

واثنت القوى على دور دولة الكويت حكومة وشعب بشكل عام، وقدمت الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهلال الكويتي برجس البرجس (أبو خالد) الذي استطاع أن يفرض حضوره وكرمه على كل تراب فلسطين العربية.

وفي كلمة منسق القوى واصل ابو يوسف، أشار الى الروح العربية الأصيلة المتجذرة في دولة الكويت وشعبها، وأثنى على برجس ووجه له رسالة عبر مندوبة الهلال بدعوته لزيارة فلسطين والاطلاع على الوضع وتشرف الشعب الفلسطيني للقائه، قائلاً: "انتم تستحقون أكثر من ذلك، أنت وكل العاملين في الهلال الكويتي جميعكم دون استثناء أصبحتم بسمة على شفاه المحرومين ونبض وإحساس وتميز في مسيرة الشعب الفلسطيني بإبداعكم بعملكم وكنتم الأوائل في دعمكم لشعبكم المحتل".

ووجهت القوى الشكر والتقدير للسيدة رضا خضر على وقفتها الشجاعة مع أبناء شعبها وعلى نزاهتها ومصداقيتها وشفافيتها في عملها وتفانيها في إيصال المساعدات في وقتها للشعب الفلسطيني رغم ما يعترضها من صعاب.

وفي نهاية اللقاء اثنت السيدة رضا على دور برجس البرجس بالروح القومية والوطنية التي تميزه بعمل الخير ومساعدة الشعب الفلسطيني، وتمنت له طول العمر وقالت إنها تري في عيون الفلسطينيين الحب الكبير لهذا الإنسان الإنسان.

وأضافت إن هذا التكريم له اثر كبير في نفسها ويعطيها الدعم والقوى لان تبذل المزيد في إيصال المساعدات الكويتية لكل بيت فلسطيني محروم، وشكرت القوى الوطنية والإسلامية على هذا التكريم وعلى دورها في ترتيب البيت الفلسطيني ونضالهم من اجل الحرية وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة.