وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمجلس التشريعي يتفقدون لجان امتحانات الثانوية العامة في خان يونس

نشر بتاريخ: 13/06/2006 ( آخر تحديث: 13/06/2006 الساعة: 16:28 )
خان يونس -معا- نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمجلس التشريعي عن محافظة خان يونس اليوم جولة تفقدية للجان امتحانات الثانوية العامة في المحافظة، أكدوا خلالها على ضرورة توفير الأجواء المريحة والمناسبة التي تساعد الطلبة على أداء امتحاناتهم على الوجه الأكمل، معربين عن ارتياحهم ازاء سير عملية الأمتحانات لهذا العام.

واضاف بيان صادر عن مكتب النواب ان الوفد ضم كل من د. يونس الأسطل، ود.خميس النجار يرفقة الأستاذ هاشم قنن القائم بأعمال مدير التربية والتعليم بمحافظة خان يونس.

وثمن النائب الأسطل خلال الجولته في مدرسة عبد القادر دور المعلمين الرائد في مواصلة العملية التعليمية، والمراقبة على الامتحانات بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في ظل الحصار المفروض على الحكومة الفلسطينية.

ورحّب الأستاذ صبري عبد العال رئيس إحدى لجان الامتحانات في المدرسة بالوفد الزائر، مشيرا إلى أن عملية تقديم الاختبارات تمت في الأيام السابقة دون اي مشاكل تذكر، لافتاً النظر الى ان المديرية زودت هذا العام كل مدرسة بمركز طبي للتعامل مع أي حالة طارئة.

وخلال تفقد لجنة الامتحانات في مدرسة طبريا بحي الأمل، استمع النواب لجانب من المعاناة التي يواجهها طلبة منطقة المواصي نتيجة الأوضاع الاقتصادية والظروف الصعبة كانقطاع الكهرباء والماء.

وشكر النائبان الأسطل والنجار مديرية التربية والتعليم في خان يونس على جهودها في اتمام عملية التعليم في المحافظة رغم ما تمر به المحافظة من صعوبات وإصرارهم على تهيئة الجو المناسب لإتمام امتحانات الثانوية العامة، مشيدين بحسن استقبالهم والتفاعل مع مكتب نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمحافظة.