وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري مناطق الخليل يختتم الاربعاء بلقاء السموع واهلي دورا

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 10:50 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - يختتم مساء الاربعاء دوري مناطق الخليل الذي من خلاله يتاهل فريق واحد الى الدرجة الاولى "ب" وكان الدوري قد انطلق في الثالث عشر من الشهر الماضي بمشاركة اثني عشر فريقا تم تقسميها الى ثلاث مجموعات حيث انتقل بطل كل مجموعة الى الدور الثاني وكان شباب نوبا تصدر وتاهل عن المجموعة الاولى وشباب السموع عن الثانية واهلي دورا عن الثالثة بعد ان لعب مباراة فاصلة مع شباب خاراس.

وفي منافسات الدور الثاني حقق السموع فوزه الاول على شباب نوبا بستة اهداف دون رد وفي المباراة الثانية فاز اهلي دورا على شباب نوبا بثلاثة اهداف دون رد لتكون المباراة التي تجمع بين السموع واهلي دورا هي مباراة البطاقة بعد ان ودع شباب نوبا التصفيات من خسارتين. وسيكون استاد الحسين الدولي يوم الاربعاء في السادسة مساءا مسرحا للقاء المنتظر بين الفريقين حيث ان الفريق الفائز سيصعد الى الدرجة الاولى "ب" والتعادل يخدم شباب السموع كونه يتقدم على اهلي دورا بفارق الاهداف.

ويعتبر شباب السموع من الفرق التي قدمت مستوى رائع خلال الدوري حيث فاز الفريق في جميع مبارياته وسجل 20 هدفا وتلقى مرماه هدفا واحدا فقط في حين ا ناهلي دورا احتاج للعب مباراة فاصلة قبل التاهل للدور الثاني لكنه لم يخسر أي من مبارياته التي خاضها خلال التصفيات. هذا وقد انهت اللجنة المساندة في الخليل كافة الاستعدادات لهذه المباراة المصيرية بعد ما يقارب من الشهر لمنافسات امتازت بالندية.