وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي شباب رفح تهنئ أعضاء مجلس الإدارة الجديد

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 17:47 )
رفح – معا - ناهض زنون الناطق الاعلامي - هنأت رابطة مشجعي نادي شباب رفح، أعضاء مجلس النادي الجديد الذين انتخبوا السبت الماضي لإدارة شؤون النادي لعامين جديدين، وأكدت الرابطة اعتزازها بالثقة الغالية التي نالها الأعضاء الجدد من الجمعية العمومية.

وقالت الرابطة إن النجاح الذي رافق الانتخابات يؤكد عراقة نادي شباب رفح صاحب التاريخ الطويل والانجازات الكبيرة التي تحققت على مدى أكثر من خمسين عاما، وتمنت إن يوفق المجلس في مهمته ويحافظ على اسم النادي وتاريخه.

كما أعربت الرابطة عن اعتزازنا بالسيد عصام قشطة رئيس النادي الذي أكد مجددا مكانته المرموقة في قلوب أعضاء الجمعية العمومية الذين جددا ثقتهم به، وتمنوا أن تشهد المرحلة المقبلة إقامة علاقة تكاملية بين مجلس الإدارة والرابطة ، من أجل مصلحة هذا الصرح الرياضي الكبير .

وأشادت الرابطة بالجو الديمقراطي وبالشفافية التي سادت العملية الانتخابية وبالروح الرياضة التي تحلى بها الجميع مرشحين وناخبين.

وأكد حسني أبو حسين رئيس الرابطة على وقوف الرابطة خلف مجلس الإدارة الجديد والمنتخب بطريق ديمقراطية ، من أجل الرقي بالنادي والوصول به لمنصات التتويج ، وخاصة الحصول على بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية الذي ينطلق دور الـ16 منه في الأول من يوليو تموز المقبل، فيما شكر نائب رئيس الرابطة محمود قشطة الجميع جماهير وأعضاء مجلس إدارة على دورهم في نجاح هذا العرس الديمقراطي مما يدلل على عظمة هذا النادي وعراقته .