وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع موسع للخدمات الطبية العسكرية في مستشفى فلسطين العسكري

نشر بتاريخ: 08/06/2010 ( آخر تحديث: 08/06/2010 الساعة: 21:58 )
بيت لحم -معا- عقد العميد الطبيب كامل حسان اجتماعا لجميع مدراء الوحدات الطبية العسكرية في المستشفى العسكري التابع للخدمات الطبية و المقام على اراضي بيت لحم وتبلغ مساحته اكثر من 3200متر وعند تشغيلة بكامل طاقاتة سيخدم كل العاملين في الاجهزة الامنية الفلسطينية وعائلاتهم ويوفر على االسلطة الوطنية الفلسطينية عشرات الملايين من الشواقل .

واستعرض العميد حسان والحاضرين الوضع العام للخدمات الطبية والانجازات المميزة خلال الفترة الزمنية الوجيزة والمشاكل والمعيقات التى تواجة الخدمات الطبية بشكل اجمالي وخاصة نقص الكادر البشري وقضايا الادوية.

واكد العميد كامل ان هذه القضايا قيد الحل وان عطاء الادوية قيد الانجاز وسيوفر للعسكريين وعائلاتهم القسم الكبير من الادوية وخاصة الادوية المزمنة الغالية الثمن واكد ان كل الجهود والطاقات متجهة الى الرقي والعلو بل الخدمات الطبية الى افضل مراحلها.

وناقش العميد حسان والحضور الخطة التشغيلية والاستراتيجية لعمل المستشفى العسكري المتوقعة خلال ستة شهور ودعا العميد كامل جميع الجهات الرسمية العمل السريع لانجاز هذا الصرح الطبي المميز وتقديم كل الطاقات من اجل افتتاحة وتشغيلة وتوفير احتياجاتة الطبية وغير الطبية وكذلك الكادر العامل, وتم افتتاح عيادة للرعاية الطبية الاولية وكذلك عيادة للامراض الجلدية في المستشفى حيث يتم تقديم الخدمة الطبية الاولية للمرضى وعائلاتهم على مدار الاربع وعشرين ساعة .

وفي نهاية الاجتماع قام الحاضرون باجراء جولة تفقدية للاقسام وشاهدوا عن كثب الوضع العام للمستشفى وابدوا الاعجاب بما شاهدوه ودعوا الى تضافر كل الجهود من اجل افتتاحة بكل اقسامة الطبية .

وصرح العميد كامل حسان في نهاية الاجتماع ان الخدمات الطبية العسكرية هي لكل العسكريين وان مهمتها الطبية هي انسانية توفر العلاج لكل من يحتاجة وان عمل الخدمات الطبية في تطور وتقدم دائم بالرغم من كل المعيقات المحيطة.

ووجه العميد كامل حسان الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس ولرئيس الوزراء سلام فياض على جهودهم المتواصلة في دعم الخدمات الطبية العسكرية.