وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفو الزراعة يتقدمون بمناشدة عبر "معا" للرئيس ود.فياض ود.دعيق

نشر بتاريخ: 09/06/2010 ( آخر تحديث: 09/06/2010 الساعة: 13:03 )
رام الله - معا - ناشد موظفو وزارة الزراعة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د.سلام فياض، الايعاز لكافة الجهات ذات العلاقة لاتخاذ ما يلزم من تدابير للقضاء كليا على المظاهر والاحداث التي وصفوها بالغريبة، من بيانات مغرضة او ما ورد على شبكات الاعلام حول الوزارة ومن يقف وراءها، للحفاظ على المؤسسة وديمومة عطائها واستمرار جهودها في طريق البناء والتنمة.

وتلقت "معا" قائمة بتواقيع العشرات من موظفي وزارة الزراعة الذين قالوا ان مناشدتهم جاءت من حرصهم وانتمائهم لوزارة الزراعة والوطن.

وطالب الموظفين في مناشدتهم، باتخاذ كافة الاجراءات من قبل الأجهزة المسؤولة والقضائية التي تضمن معاقبة كل من يقف وراء هذه المظاهر والحملات الغريبة والمشينه والمشبوهة، ومناشدة بعض وسائل الاعلام بالتمحيص وعدم نقل ونشر ما يصلها من معلومات مغرضه تمس بالوزارة وعامليها ووزيرها والتي من شأنها ان تحدث بلبلة وزعزعه داخل مؤسستنا مما يعرقل سير العمل ومسيرة البناء والتنمية.

وناشدوا نقابة العاملين في الوظيفة العامة بعدم إدخال النقابة فيما وصفوه بتصفية حسابات شخصية وايقاف جميع المهاترات التي لا تعبر عن وجهة نظر اصحاب العلاقة من موظفي وزارة الزراعة.

وناشدوا وزير الزراعة د.اسماعيل دعيق بإنهاء ملف إعادة الهيكلية وتسكين الموظفين بما يضمن حقوقهم حسب القانون وذلك بالتعاون مع اللجنة الإدارية وديوان الموظفين ووزارة التخطيط.