وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية:المكتب الحركي للعاملين في التربية يطلق عدة دورات تدريبية

نشر بتاريخ: 10/06/2010 ( آخر تحديث: 10/06/2010 الساعة: 18:22 )
قلقيلية - معا - أطلق المكتب الحركي للعاملين في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية (اليوم) الخميس عدة دورات تدريبية للعاملين في مديرية التربية والتعليم، وذلك تحقيق لرؤية ورسالة المكتب الحركي بتطوير العاملين في قطاع التربية والتعليم وصقل مهاراتهم .

وأوضح وجيه يامين رئيس المكتب الحركي لموظفي مديرية التربية والتعليم أن هذه بداية هذه الدورات بدأت بدورة في اللغة الفرنسية للعاملين في مديرية التربية والتعليم إضافة إلى إطلاق دورات متخصصة أخرى في الآونة القريبة ، وأضاف يامين بأن المكتب الحركي سيعمل أيضا على إطلاق عدة برامج اجتماعية خاصة بالعاملين في مديرية التربية والتعليم والتي بدأها بحفل تكريم الموظفين الجدد والموظفين الذين تمت ترقيتهم ، وشكر يامين الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم على دعمه وتعاونه مع المكتب الحركي للعاملين في مديرية التربية والتعليم .

أما الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية فشكر ، خلال افتتاحه دورة اللغة الفرنسية، المكتب الحركي على جهودهم الكبيرة في التواصل مع جميع العاملين في المديرية وعلى حرصهم على تطوير الكادر الإداري من خلال الدورات المتخصصة .

بدوره أوضح خالد قعدان عضو المكتب الحركي لموظفي مديرية التربية والتعليم أن المكتب الحركي يحرص على متابعة كافة شؤون الموظفين الاجتماعية والمهنية والمتعلقة بالعمل ، ويعمل بشكل مستمر على تلمس احتياجات الموظفين المهنية والاجتماعية من اجل عقد برامج اجتماعية ودورات تدريبية لسد هذه الاحتياجات ، مضيفا بان المكتب الحركي يعمل حاليا على بلورة خطة عمل متكاملة بعيدة المدى لتعميق التواصل مع كافة العاملين في مديرية التربية والتعليم .

وشدد قعدان على الدور الحيوي للمكاتب الحركية في جميع مؤسسات الوطن في توفير بيئة وظيفية متطورة وإبداعية ، تحقيقا لرؤيا ورسالة الشهيد الخالد ياسر عرفات بمؤسسات وطنية متميزة .