وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة زكاة قلقيلية المركزية تحتفل بتخريج طلابها

نشر بتاريخ: 10/06/2010 ( آخر تحديث: 10/06/2010 الساعة: 16:56 )
قلقيلية -معا- تحت رعاية الدكتور محمود الهباش وزيرالاوقاف والشؤون الدينية، اقيم يوم امس الاربعاء في صالة القصر، حفل تخريج طلاب روضة براعم الايمان الاسلامية ومدرسة الايمان الاساسية الخاصة.

وحضر الحفل الاستاذ رشيد منصور مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني، ورئيس واعضاء الهيئة الادارية للجنة زكاة قلقيلية المركزية، الاستاذ عبد الحميد الديك ممثل عن مكتب محافظة قلقيلية، ومكتب اقليم فتح، ومديرية الاوقاف، والهلال الاحمر وحضور حشد واسع وكبير من الاهالي .

وبدأ الاحتفال بالترحيب بالضيوف وتلاوة ايات من الذكر الحكيم، والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أروح الشهداء، وقد شهد الحفل فقرات وعروض فنية قدمها الاطفال امام الحضور وقدموا العرس الفلسطيني والدبكة الشعبية، بالاضافة الى فقرات فنية ثقافية وتعليمية هادفه.

ورحب علي ابو صالح رئيس لجنة زكاة قلقيلية المركزية بالضيوف والاهالي وبارك لهم هذا النجاح للاطفال الطلاب، متمنيا لهم مستقبل مشرق، كما وشكر الهيئة التدريسية للروضة والمدرسة على جهودهم في تخريج طفل متعلم، يتمتع بالحيوية ونمو نفسي سليم، قادر على دخول عامه الاول في مدرستة بكل ثقة كما استعرض ابو صالح، انجازات لجنة زكاة قلقيلية عام 2009، والتي نفذت 22 مشروعا من المساعدات وزكاة المال وزكاة الفطر ومن مشاريع كفالات ايتام باجمالي مليون ونصف دينار تقريبا.

كما اكد ان ادارة اللجنة قامت منذ اليوم الاول باعداد خطة شاملة للنهوض وتطوير مقدرات وامكانيات لجنة الزكاة، لتقديم افضل الخدمات .

في حين نقل رشيد منصور تحيات وتبريكات وزير الاقاف مباركا للاطفال وذويهم هذا التخريج وداعيا من الله ان يوفقهم في حياتهم التعليمية وأشار بالدور الكبير الذي بذلته الهيئة التدريسية بالوصول بالاطفال الى هذا المستوى من التفوق والابداع .

كما أعلن منصور عن انطلاق مشروع الضمان الاجتماعي وتنسيق عمل لجان الزكاة مع صندوق في وزارة الاوقاف، حتى تعيش الاسر الفلسطنية الفقيره بكفاية وكرامة وتتخلص من حالة الشبع من الفقر والحرمان.