وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكواسـر للدفع الرباعي يحقق نتائج واعده في سـباقات الكارتينج في القدس

نشر بتاريخ: 10/06/2010 ( آخر تحديث: 10/06/2010 الساعة: 20:57 )
القدس - معا - في خطوة متميزه وأولى من نوعها قام فريق فلسـطين الكواسـر لسـيارات الدفع الرباعي بتنظيم دوري سـباق لسـيارات الكارتينج في القدس حيث يعتبر سـباق سـيارات الكارتينج خطوه واعده وعالميه في سـباق السـيارات ويحمل معنى كبير لروح التنافس والقوه والتحدي والإبداع، وقد اعتبرت النتائج التي حصل عليها فريق الكواسـر للدفع الرباعي من أكبر وأعظم النتائج في تاريخ رياضة الكارتينج في فلسـطين والقدس التي تعتبرمن أهم الرياضات في عالم المحركات كونها تشـكل إنطلاقه حقيقيه لكل هواة ومحترفي رياضة السـيارات والمحركات.

وقد شـارك في هذا النشـاط المتميز الأول من نوعه كل من ألفرد كامل ومنذر قراعين ورائد الجولاني وفايز القواسمي وأمجد محيسن وحازم الجولاني وعامر القواسمي ومعتصم الجولاني وعزمي قراعين ومحمود سـلمان وأحمد الرومي وخليل سـلمان.

ومن الجدير بالذكر أن المتسـابق المحترف ألفرد كامل قد حصل على المرتبه الأولى في هذا السـباق و بأرقام قياسـيه في تاريخ رياضة الكارتينج على صعيد المنطقه.

هذا وقد أشادت اللجنه المركزيه لفريق الكواسـر بهذه الخطوه التي تعتبر الأولى من نوعها وإنطلاقه جديده لفريق كواسـر القدس لرياضة سـيارات الكارتينج التي تعزز وتنمي وتطور رياضة السيارات في فلسطين والقدس.