وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوة فلسطين للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ

نشر بتاريخ: 12/06/2010 ( آخر تحديث: 12/06/2010 الساعة: 12:05 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - تلقى الاتحاد الفلسطيني للتاي بوكسينغ عضو الجمعية العالمية لمنظمات الكيك بوكسينغ – واكو دعوة رسمية للمشاركة في بطولة العالم الثامنة للكيك بوكسينغ – واكو للاشبال وللناشئين التي من المقرر إقامتها في بلغاريا – صربيا للفترة من 19-26/10/2010 لكلا الجنسين .

ولكافة أساليب الكيك بوكسينغ – واكو ، سيمي كونتاكت ( SC )، لايت كونتاكت ( LC )، فل كونتاكت FC ) ( ، لوكيك ( LK )، واسوب (( K1 والميوزكل فرمز ( MF ) ، كيك لايت كونتاكت ( KLC ) .

هذا وأكد سمير عثامنه نائب رئيس الاتحاد وممثل واكو فلسطين بان الاتحاد سيناقش تفاصيل هذه الدعوة وإمكانية المشاركة بهذه البطولة وخاصة بان فلسطين لم يسبق لها المشاركة في أي بطولة عالمية للناشئين للواكو من قبل وذلك بسب عدم توفر الامكانيات المادية .

ومن جانبه أكد أيضا شاكر الشروف أمين سر مساعد بان الاتحاد يمتلك نخبة من اللاعبين الأشبال والناشئين المتميزين التي افرزتهم بطولة المستقل الأولى التي نظمها الاتحاد في مركز الفايتنغ زون مؤخراً بمشاركة أكثر من ستون لاعباً من سبعة أندية .

وللاتحاد أيضا القدرة الفنية على إعداد فريق للاشبال وللناشئين للمشاركة في بطوله العالم للكيك بوكسينغ - للواكو المرتقبة بأكثر من أسلوب .

والجدير ذكره بان اتحاد التاي بوكسينغ سبق له المشاركة في بطولة العالم السابعة عشر للكيك بوكسينغ – واكو للرجال التي أقيمت في النمسا في تشرين الأول عام 2009 ويسعى الإتحاد إلى الحضور الفلسطيني في كافة المحافل العربية والدولية والعاليمة وذلك للتأكيد على المشاركة بل وعدم الإكتفاء بذلك بل تحقيق الإنجازات التي عهدناها في لاعبينا وأبطالنا وآخرها خطف سبع ميداليات في البطولة العربية الثالثة في بيروت .