وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعاليات الخليل تتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة

نشر بتاريخ: 12/06/2010 ( آخر تحديث: 12/06/2010 الساعة: 15:45 )
الخليل- معا- قام القائم بأعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد والعقيد رمضان عوض مدير عام شرطة المحافظة بتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في محافظة الخليل، واستهلوا الجولة بزيارة مديرية التربية والتعليم شمال محافظة الخليل حيث كان في استقبالهم أ. بسام طهبوب مدير التربية والتعليم في الشمال و د. زياد أبو يوسف رئيس بلدية حلحول بعد ذلك قاموا بجولة تفقدية لقاعات امتحانات الثانوية العامة بمدارس حلحول للاطمئنان على سير الامتحانات.

ثم انتقلوا إلى زيارة مديرية تربية وتعليم الخليل وكان في استقبالهم أ.نسرين عمرو مديرة التربية وقاموا بتفقد قاعات الامتحانات في المدينة يرافقهم العقيد ركن محمد الأعرج قائد المنطقة و خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل و د.سحر القواسمي عضو المجلس التشريعي.

من جانبه نقل د.أبو زنيد للطلبة تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية وتمنياتهم لهم بالنجاح والتوفيق مؤكدا على أهمية العلم والعملية التعليمية في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية و مواجهه الاحتلال الإسرائيلي لكونهم عماد الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشاد بنجاح عملية سير امتحانات الثانوية العامة في المحافظة وبالجهود التي تبذلها أسرة التربية والتعليم من اجل إنجاح الامتحانات, متوجها بالشكر إلى الأسرة التربوية و الشرطة الفلسطينية وكافة الأجهزة الأمنية والأهالي الذين يوفرون الأجواء المناسبة لسير الامتحانات على أكمل وجه.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات في محافظة الخليل 11709 طالبا وطالبة من كافة الفروع موزعين على تسع وتسعين قاعة في المحافظة.