وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال- فرع فلسطين تنتخب مجلس إدارة جديد

نشر بتاريخ: 12/06/2010 ( آخر تحديث: 12/06/2010 الساعة: 18:48 )
رام الله - معا - عقدت الجمعية العامة للحركة العالمية للدفاع عن الاطفال- فرع فلسطين أمس الجمعة اجتماعها السنوي العادي في مقرها في مدينة رام الله.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت اجلالا للشهداء الابرار تلا ذلك النشيد الوطني. وانتخبت الجمعية العامة الدكتور نعيم ابو طير رئيسا للجلسة و زكريا عوده مقررا لها.

وقدمت رندا سنيورة، رئيسة مجلس الادارة تقرير الادارة عن نشاطها خلال العام المنصرم، حيث اكدت على التطور الحاصل في المؤسسة على كافة المستويات البرامجية والادارية.

وعرض رفعت عوده قسيس الرئيس الدولي للحركة العالمية والمدير العام للفرع الفلسطيني التقرير الاداري والبرامجي للحركه، وتقريرا عن دور الفرع الفلسطيني كرئيس للمحلس التنفيذي للحركة العالمية للدفاع عن الاطفال /جنيف. عقب ذلك نقاش حول عمل الحركة وخططها المسقبلية.

وقدم مدقق الحسابات من شركة " ارنست اند ينغ " تقريره حول الوضع المالي للجمعية عن السنة الماضية، وبعد النقاش تمت الموافقة واقرار التقريرين، والمصادقة على تجديد التعاقد مع شركة تدقيق الحسابات .

وفي نهاية الاجتماع صادقت الهيئة العامة على طلبات الانتساب الجديدة للهيئة العامة. وقدم مجلس الادارة السابق استقالته وجرت انتخابات مجلس ادارة جديد فاز فيها كل من سحر فرنسيس، فايز الفسفوس ، رندة سنيورة، زكريا عوده، سامي مشعشع، سليمى الحاج، ابراهيم المصري، محمود جدة وحسام صبابا.