وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادر ابوسالم يظفر بلقب بطولة شهداء الحرية لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 11:34 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي فعاليات بطولة شهداء أسطول الحرية في لعبة تنس الطاولة للناشئين وذلك صباح أمس الجمعة على طاولات نادي النصر العربي بمشاركة أكثر من 50 مشارك من مساجد منطقة الرمال الشمالي.

بدأت الفعاليات بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم تحدث الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن هدف إقامة هذه البطولة وهو الوفاء لشهداء أسطول الحرية الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لهذا الشعب الصابر الصامد بسبب الحصار الغاشم عليه من قبل الاحتلال الغاشم منذ أربعة سنوات.

وأضاف أن هذه الفعالية هي الأولى ضمن خطة اللجنة في الإجازة الصيفية حيث يليها بطولة الحرية للأسرى لكرة القدم لقدامى اللاعبين والتي ستقام خلال الأسبوعين القادمين يليها العديد من البطولات كالسباحة والطائرة وغيرها.

كما تحدث المشرف الفني على البطولة الكابتن الخلوق شريف سكيك لاعب نادي النصر العربي عن الأمور الفنية الخاصة باللعبة موضحا ضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة .


ومن ثم بدأت أحداث البطولة في تنافس شديد بين اللاعبين المشاركين حيث تأهل إلى الدور النهائي كل من نادر ابوسالم من مسجد حمزة بعد تفوقه على عيسى ابوهويدي من مسجد ابوهريرة شوطين مقابل شوط واحد وتأهل كذلك احمد الشرفا من مسجد النعمان بعد تفوقه على شعبان عايش من مسجد حمزة بشوطين نظيفين.

وفي المباراة النهائية التي اتسمت بالندية والمنافسة الشريفة بين اللاعبين المميزين الذين استحقا الوصول إلى النهائي تمكن نادر ابوسالم من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين الستة الأوائل وهم:
1- نادر ابوسالم من مسجد حمزة
2- احمد الشرفا من مسجد النعمان
3- عيسى ابوهويدي من مسجد ابوهريرة
4- شعبان عايش من مسجد حمزة
5- محمد مقبل من مسجد اليرموك
6- سعيد سرور من مسجد العباس

كما تم تكريم نادي النصر العربي واستلم محمد ابوحسان درع التكريم كذلك تم تكريم اللجنة الفنية المكونة من الكابتن شريف سكيك والكابتن المخضرم مسعود عكيلة .