وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان للبيرة والعيسوية ضمن المربع الذهبي في الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 18:37 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – ضمن الدوري النسوي تحت 16 سنة لكرة القدم أقيمت يوم أمس 12 حزيران الجاري على ملعب فيصل الحسيني بالرام مباراتان ضمن الجولة الثانية من المربع الذهبي الذي سيتم من خلاله تحديد بطل الدوري لهذا العام.

في المباراة الأولى التي جمعت بين فريقي البيرة و قراوة بني زيد تمكن البيرة من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة سيطر فيها فريق البيرة على مجريات اللعب, و أحرزت اللاعبة تيماء قطاش الهدف الأول للبيرة في الدقيقة الخامسة فيما أضافت اللاعبة ريناد ريان الهدف الثاني للبيرة في الدقيقة العاشرة قبل أن تختتم نفس اللاعبة أهداف المباراة في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول لتنتهي المباراة بفوز فريق البيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما في المباراة الثانية التي أقيمت على نفس الملعب بين فريقي العيسوية و شابات العاصمة تمكن فريق العيسوية من التغلب على فريق شابات العاصمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد سجلت لفريق العيسوية اللاعبة سيرين الدراويش هدفين فيما سجلت ديانا الهدرة هدف الشابات .

يذكر أن مباريات الجولة الثالثة من المربع الذهبي و التي ستجمع بين فريقي قراوة بني زيد و العيسوية في المباراة الأولى فيما يلاقي فريق شابات العاصمة فريق البيرة في المباراة الثانية و ذلك يوم الثلاثاء القادم 15 حزيران على ملعب فيصل الحسيني بالرام.