وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة على موعد مع موسوعة جينيس: سباق لـ 12 ساعة متواصلة

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 19:37 )
غزة- معا- تسعى مدينة غزة المحاصرة لتسجيل رقم قياسي في السباق تدخل من خلاله موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية سيكون لاول مرة في تاريخها وفي ظل حصار يتواصل لأربعة اعوام.

فقد كشف علي النزلي رئيس نادي الجزيرة أن ناديه أكمل الاستعدادات لإجراء سباق هو الأول من نوعه في الوطن العربي والذي سيطلق عليه اسم ( GAZA 100 ) ومن المتوقع أن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية الدولية.

وصرح النزلي بأن هذا السباق المميز والذي سيستمر 12 ساعة متواصلة والذي سينفذه نادي الجزيرة بغزة مع مؤسسة" IF cherty" البريطانية قد نفذ في كل من بريطانيا ثم قامت ايرلندا بكسر الرقم القياسي.

وتوقع النزلي بأن غزة ستحطم الرقم القياسي العالمي في هذا السباق وستدخل موسوعة جينيس رغم ما تعانيه من حصار وعدوان وستثبت للعالم بأن شعبنا الفلسطيني مصر على نيل حقوقه وتحدي الصعائب وكسر الحصار وبكل الوسائل الابداعية وأن شعبنا على استعداد لمخاطبة العالم باللغة التي يفهمها لحشد مزيد من التأييد والتعاطف الشعبي والدولي واحراج الاحتلال وسياسته في العالم.

وأضاف النزلي بأن هذا السباق سيشارك فيه كل شرائح شعبنا الفلسطيني وخاصة شريحة الطلاب إضافة للشخصيات الاعتبارية السياسية ومؤسسات دولية عاملة في غزة إضافة للمعاقين وضحايا الحصار والعدوان على غزة.

وذكر النزلي بأن النادي سيوجه دعوات لمندوبي المؤسسات للمشاركة في ورشة عمل للتحضير لهذه الفعالية المميزة وتوضيح أهمية الفعالية وآليات التنفيذ وما تحمله من أهداف وطنية.

ودعا النزلي المؤسسات والهيئات المشاركة لانجاح هذا المشروع الوطني الذي سيرفع اسم فلسطين عاليا.