وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يتفقد معبر الجلمه وعدد من المديريات

نشر بتاريخ: 13/06/2010 ( آخر تحديث: 13/06/2010 الساعة: 21:03 )
جنين- معا - تفقد قدوره موسى محافظ جنين صباح اليوم معبر الجلمه شمال جنين بهدف الاطلاع على سير العمل ومتابعة عدد من القضايا وشكاوي الموطنين بخصوص المظهر غير الحضاري لاستراحة المعبر وحاجته للترتيب وإضافة وحدات صحية . وكان برفقته رئيس مجلس قروي الجلمه خالد أبو فرحة.

واصدر المحافظ اوامره بالعمل فورا" في المنطقة لتحسين المظهر العام، وطالب أصحاب السيارات بتنظيم أنفسهم و توخي حسن استخدام المكان بما يليق بمحافظة جنين التي تستقبل يومياً مئات السياح والزائرين.

وفي ذات السياق تابع المحافظ جولته التفقدية إلى مجمع الدوائر الرسمية برفقه مديرة العلاقات العامة سناء بدوي بهدف الاطلاع عن قرب على عدد من الإشكاليات في استخدام ساحة المجمع ومتابعة طلبات مدراء دوائر كل من مديرية النقل والمواصلات، وأملاك الدولة والخزينة ، وسلطة الأراضي والداخلية والأشغال العامة ومجمع المحاكم ،

وبحث المحافظ مع مدير الشرطة المقدم محمد تيم ومدير شرطة المرور الرائد منصور دراغمه وضع آلية لضبط الساحة وتحديد الدخول إليها بالتنسيق مع مدراء الدوائر.

كما طالب بضرورة إبقاء المكان في غاية الترتيب والنظام لتقديم أفضل خدمة للمواطنين مع ضمان راحة الموظف الرسمي وتوفير الأجواء المناسبة لأفضل أداء يحقق مستوى عال من الإنتاج .