وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية للزيدي: إختر عروسا من غزة وسنتكفل بالزفاف

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 15:37 )
بيت لحم- معا- عرض اسماعيل هنية رئيس وزراء الحكومة المقالة في غزة، على الصحافي العراقي منتظر الزيدي الزواج من فتاة غزيَّة وتعهد تحمّل مصاريف الزواج.

وأبدى هنية استعداده لتحمل كافة مصاريف زواج الصحافي الزيدي، الذي قذف الرئيس الأميركي السابق جورج بوش بالحذاء خلال مؤتمر صحافي في بغداد عام 2008.

وقال "هنية" لـ "إيلاف": "نحن مستعدون لإتمام زواجه، وترتيب هذا الأمر، فهو مرحب به في أي وقت، إذا أراد ذلك".

وأضاف: "سنزوجه من هنا، ونتبنى ذلك بتحمل كافة مصروفات الزواج".

وكان هنية قد أدلى بهذه التصريحات عندما سمع بأن الصحافي الزيدي لم يتلق شيئا من الوعود التي سمع عنها حينما كان في السجن، والتي كانت ستقدم له بعد الإفراج عنه.

وقد شدد هنية على طرحه هذا، وطالب مراسل إيلاف بالعودة حاملا الجواب من منتظر الزيدي على هذا العرض الذي قدمه، فقال: "اطرح عليه هذا العرض إذا تمكنت من الاتصال به، وقل له بأن رئيس الوزراء مستعد لاستقبالك وتحمل كافة تكاليف زواجك".

يذكر أن الزيدي قال في تصريحات سابقة لصحيفة "الأبزورفر" البريطانية أنه يلوم الاعلام لأنه نشر تقارير تقول إنه سيصبح غنيا نتيجة للعمل الذي قام به وأنه سيصبح من أصحاب الملايين، وكان الزيدي يتحدث للصحيفة من سويسرا حيث يتلقى العلاج من عدد من المشاكل الصحية.

وكان الزيدي قد أشار أيضا الى أن كل وعود الهدايا التي سمع عنها كانت فارغة تماما، والهدية الوحيدة التي تلقاها منذ الافراج عنه هي حذاء ذهبي أعطيت له كجائزة "رجل العام" من التلفزيون الكندي، كما قال.