وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار القرآن والسنة تطلق مخيمات "سباق نحو الجنان"

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 14:21 )
غزة- معا- أنهت دار القرآن الكريم والسنة كافة استعداداتها لإطلاق مخيمات "سباق نحو الجنان "لتثبيت القرآن الكريم، حيث من المقرر البدء غدا في جميع مناطق قطاع غزة.

وأوضح الدكتور عبد السميع العرابيد رئيس ديوان الحفاظ ومخيمات التثبيت:" أننا وبحمد من الله أنهينا جميع الاستعدادات وتم توزيع الطلاب على المحفظين في جميع مراكز الفروع".

وأضاف العرابيد قائلاً :" تم تسجيل ما يقارب من( 4500 )حافظ وحافظة لكتاب الله في مخيم التثبيت سباق نحو الجنان موزعين على( 450 )حلقة في القطاع.

وقد بدأ في وقت سابق مخيمات تاج الوقار "2" لتحفيظ كتاب الله في جميع مناطق قطاع غزة، حيث وبدأ المخيم بشكل رسمي يوم الخميس الماضي كما وبدأت دار القرآن بمخيمات البراعم القرآنية لتعليم القاعدة النورانية لأطفال الرياض التي تتراوح أعمارهم (4-6) سنوات.

وقد عقب مدير عام الدار ومدير مخيمات تاج الوقار 2 الدكتور أنور نصار بقوله: "لقد بدأنا مخيمات تاج الوقار2لتحفيظ القرآن الكريم بما يقارب 13ألف طالب وطالبة والعدد في زيادة فأصبحت المساجد تعم بالطلبة، ومساجد القطاع أصبح يسمع لها دوي كذوي النحل بفضل حفظ القرآن الكريم".

وأضاف نصار:" لقد شهدت مخيمات تاج الوقار 2 هذا العام إقبال كبير من الطلاب الذين يرغبون بحفظ كتاب الله وأجزاء منه وهذا يدل وعي قرآني لذا أهل قطاع غزة.