وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ أريحا والأغوار يتفقد عددا من المشاريع في المحافظة

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 14:34 )
اريحا- معا- قام كامل حميد محافظ أريحا والأغوار بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذ قي المحافظة وتضمنت الجولة زيارة لمستشفى أريحا الحكومي والذي تجري فيه إعمال الصيانة وإعادة التأهيل حيث اطلع المحافظ من د. ناصر العناني مدير المستشفى على سير العمل وما تم انجازه من إعمال حيث يقسم مشروع إعادة تأهيل المستشفى إلى 4 مراحل والمدة المخصصة لتنفيذ المشروع 300 يوم.

وتلى زيارة المحافظ للمستشفى زيارة تفقدية لشارع القدس والذي يخضع إلى إعادة التأهيل حيث اطلع على سير العمل من الفريق الهندسي المشرف على المشروع.

واختتم المحافظ جولته بزيارة إلى استراحة أريحا حيث التقى بالعميد نظمي مهنى مدير عام المعابر والحدود والذي اطلع المحافظ على سير أعمال الصيانة وإعادة التأهيل والتوسعة واطلع مهنا المحافظ على سير العمل في الاستراحة ولوضع العام لحركة المسافرين.

المحافظ حميد أكد على حيوية وأهمية هذه المشاريع التي من شأنها التسهيل على المواطن الفلسطيني ورفع مستوى الخدمات المقدمة إلى الموطنين وتحسين الظروف المعيشية في شتى المجالات، مشيرا إلى أن السلطة الوطنية الفلسطينية لن تتدخر جهدا في توفير الخدمات المميزة التي تليق بالمواطن الفلسطيني.

ورافق المحافظ في جولته العميد ماجد الفتياني نائب المحافظ وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة وماجد المشارفة مدير مكتب المحافظ.