وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع اللجنه الفرعيه بطوباس في مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 14/06/2010 ( آخر تحديث: 14/06/2010 الساعة: 17:48 )
طوباس - معا - عصري فياض - أفادتنا نجود دراغمة مديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة في مركز الشهيد صلاح خلف انه وبناء على توجيهات المنسق العام للجنه الوطنيه للمخيمات الصيفيه في فلسطين موسى ابو زيد تم عقد الاجتماع الاول للجنه الفرعيه للمخيمات الصيفيه طوباس في مركز الشهيد صلاح خلف في بداية الاجتماع رحب عرفات المصري منسق اللجنه الفرعية بالأعضاء ونقل لهم تحيات موسى ابوزيد المنسق العام للجنه وتحدث المصري عن جدل اعمال اللجنه لعام2010 .

وعن عدد المخيمات المنوي عقدها في محافظة طوباس والبالغه من 10 مخيمات عادي و4 متخصصه التي سوف يتم تحديدها لاحقا وبعد ذلك تم تشكيل اللجان التي سوف تشرف وتتابع المخيمات الصيفيه في طوباس والمكونه من اللجنه الاعلاميه والمكونه من اسامه بشارات و بشار بني عوده وسلام نجي .

لجنة فرز الطلبات والمكونه من ايمان دراغمه و محمد دراغمه وامجد خضيري وعبير فارس وبشاربني عوده ونجود دراغمه .

لجنة التدريب والمكونه من عبدالله برهم و امجد خضيري و فريال بني عوده وايمان دراغمه وليلى سعيد

ولجنة التقيم والمتابعه نجود دراغمه و رائد اغباريه و احمد محاسنه وعبيرفارس وادهم بني عوده تم توزيع استمارات طلب دعم مخيم صيفي على الاعضاء ليتم توزيعها على المؤسسات والمراكز التي ترغب بتنظيم مخيم صيفي .

تحدث امجد خضيري ممثل التربيه عن دور التربيه والتعليم واستعدادها لتقديم جميع التسهيلات لانجاح مخيمات هذا العام واعلن عن اسماء المدارس المشغوله والمتفرغه .

وبعد ذلك تم تحديد يوم الخميس الموافق 17/6/2010موعد الاجتماع المقبل لانهاء عملية فرز وتوزيع المخيمات وقد حضر الاجتماع ممثل عن كل من التربيه والتعليم والاغاثه الطبيه والزراعيه ومركز الشهيدصلاح خلف والهلال الاحمر اوالمحافظه والصحه والاشبال والزهرات واتحاد العام للمراه والشؤون الاجتماعيه .