وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رولانا طناس: انا سعيدة جدا بلعب كرة السلة

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 16:25 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - بدأت العديد من الاندية الرياضية الفلسطينية في الفترة الأخيرة الاهتمام بفئة البراعم والناشئين، في مختلف الألعاب الرياضية، مؤسسة العمل الكاثوليكي إحدى المؤسسات الي تعطي أهمية كبيرة بهذه الفئة، عند زيارتي لصالة العمل في احد اللقاءات شاهدت مدى الاقبال الكبير على هذه التدريبات، رولانا طناس احدى اللاعبات الملتحقات بتدريبات فريق كرة السلة للناشئين والملتزمات كثيرا بالتدريب وتتمتع بمهارة سلوية عالية نسبة الى سنها كما قال لنا مدربها انور الهريمي، التقيت بها وكان لي معها الحديث التالي :

الاسم: رولانا طناس
العمر: 13 عاما
المدرسة: مار يوسف /بيت لحم
المعدل 90

رولانا طناس طالبة في الصف السابع الاساسي في مدرسة مار يوسف، لاعبة كرة سلة في نادي العمل الكاثوليكي ببيت لحم، رولانا تقول انها سعيدة جدا بممارسة هذه اللعبة، واضافت، كنت احلم منذ صغري بالانضمام الى فريق كرة سلة، يقوم مدرب بتدريبي وارتدي "كلر" النادي واشارك زميلاتي باللعب وتسجيل النقاط.

وتضيف" انني تعلمت الكثير من المدرب انور الهريمي الذي بدأ بتدريبي منذ عام وانا اشعر بالسعادة الكبيرة من خلال التدريب على يده".

تتمرن رولانا عدا عن الحصص التدريبية مع فريقها فريق العمل تدرب بشكل يومي لوحدها وتقول انها تأتي يوميا الى صالة العمل وتحمل الكرة وتبدأ بالتدريب وانها تستفيد كثيرا من مشاهدة مباريات كرة السلة على التلفاز والمباريات التي تقام في صالة العمل.

رولانا تضيف ان اهلها يشجعونها كثيرا على الاستمرار في لعب كرة السلة وتشير " ان والدي يقوم بايصالي يوميا الى صالة العمل ويشاهد بعض التدريبات".

رولانا كأي فتاة لديها احلام وتحلم بتحقيقها، فهي تحلم بدراسة الطب وكذلك الاستمرار في لعب كرة السلة مهما حصل، وتحلم بالبقاء مع فريق العمل واللعب مع فريق الكبار، والمشاركة مع المنتخب الوطني الفلسطيني وان تحمل كأس الدوري النسوي في فلسطين .

من جانبه يرى مدرب رولانا انور الهريمي انها لاعبة جيدة وهي تتعلم بشكل سريع لعب كرة السلة وتمنى لها مستقبل مشرق في كرة السلة اذا استمرت في التدريب .