وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشاطئ يقيم احتفالا تكريميا لنجم المنتخب محمد الجيش

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 15:44 )
غزة – معا - محمد حجاج - قرر مجلس إدارة نادي مركز خدمات الشاطئ في جلسته العادية مساء يوم الاثنين الموافق 14/6/2010 إقامة حفل استقبال تكريما لنجم المنتخب الوطني الفلسطيني السابق ولاعب النادي محمد الجيش وذلك في قاعة النادي بعد عودة الجيش مؤخرا من دولة السويد وقضائه ما يزيد على خمسة أعوام فيها.

وتقرر أن يتم دعوة جميع كوادر وأبناء النادي ممن خدموا النادي على مدى سنواته الستين منذ تأسيسه وحتى اليوم لحضور هذا الاحتفال الذي سيقام في وقت لاحق.

واعتبر عماد التتري عضو مجلس الإدارة والمشرف الرياضي بالنادي "إن إقامة هذا الاحتفال تأتي من باب التقدير والاحترام من مجلس إدارة النادي تجاه أبناءه وكوادره المخلصين ممن اثروا مسيرة النادي وساهموا في صنه انجازاته وانتصاراته على مدار السنوات الطويلة الماضية من عمر النادي".

كما قرر مجلس الإدارة تشكيل لجنة مكونة من كل من" عبد السلام هنية ونور أبو حسنين وعماد التتري "مهمتها متابعة أمور الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع المدير الفني للفريق ياسر رضوان لدراسة كافة مراكز الفريق والعمل على تدعيم وتعزيز الفريق بعناصر جديدة من داخل النادي والمخيم.

كما وافق المجلس على إقامة بطولة لتنس الطاولة لاندية القطاع من خلال الاتحاد الفلسطيني للعبة حيث تم تشكيل لجنة لوضع الترتيبات اللازمة للبطولة وتتكون من "عبد السلام هنية، عماد التتري، وخميس الهابط".

إلى ذلك وفي سياق تأكيد أواصر الصداقة والمحبة مع مختلف الأندية الغزية فقد قرر مجلس الإدارة القيام بزيارة نادي خدمات المغازي لتهنئته بالفوز ببطولة كأس المحافظات الجنوبية لكرة السلة .