وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس : الإسلامية الأساسية للذكور تكرم أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 18:38 )
نابلس - معا - بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و أعضاء الهيئة الإدارية الأستاذ عرسان النجار ، الشيخ سليم الأشقر، الدكتور كمال أبو عيشة ، السيدة عصماء المصري و السيدة سعاد حجاوي و السادة مدراء المدارس الإسلامية للذكور و الإناث،وأولياء أمور الطلبة المتفوقين ، احتفلت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بتكريم أوائل طلبتها للعام الدراسي 2009/2010 يوم الخميس الموافق 10/6/2010 .

حيث تولى عرافة الحفل الطالب ياسر السائح من الصف السابع الأساسي و استهل الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم تلاها الطالب هاني المهر تبعه ذلك وقفة السلام الوطني الفلسطيني .

ألقى بعدها مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر كلمة رحب فيها بالحضور و استعرض فيها انجازات المدرسة وتميزها و ما حصدته المدرسة من نتائج علمية على مستوى مديرية التربية و التعليم للعام الدراسي الحالي و ما حققه طلبة المدرسة من نتائج مميزة في الامتحان الوزاري الذي أقامته مديرية التربية و التعليم لمبحثي الرياضات واللغة العربية .

وقد شكر الطلبة والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة طوال الأعوام التي مضت من عمرها. كما و قدم شكره لرئيس و أعضاء جمعية التضامن الخيرية على جهودهم المتواصلة في دعم و مساندة المسيرة التعليمية في المدارس الإسلامية .

و اختتم كلمته بالشكر و العرفان لمصنع بوظة الأرز على رعايته للحفل و تقديمه الضيافة للحاضرين و مجموعة من الجوائز القيمة للطلبة المتفوقين .

و ألقى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بالجمع الغفير من أهالي الطلبة و المدعوين ،و تحدث عن رسالة "المدارس الإسلامية" وأهدافها في بناء جيل مبدع توّاق يسمو إلى العلا بعلمه و أخلاقه ، وحث الطلبة المتفوقين على التقدم ومتابعة مسيرتهم التعليمية متمنيا لهم مزيدا من النجاح . كما و تحدث عن دور جمعية التضامن في رعاية أيتام المحافظة و تقديم الدعم المادي المتواصل لهم و قدم شكره لمصنع بوظة الأرز على رعايته للحفل .

و ألقى بالنيابة عن الطلبة المتفوقين الطالب اسعد أبو غزاله كلمة أثنى فيها على الهيئتين الإدارية و التدريسية في المدرسة و شكر فيها جمعية التضامن الخيرية لدورها الداعم للمدارس و طلبتها .

و ألقى الدكتور عنان الجيوسي كلمة عن أولياء الأمور شكر فيها إدارة الجمعية و المدرسة على جهودهما المتواصلة في بناء الأجيال و حمل رسالة التربية و التعليم .

كما و اشتمل الحفل على نشيد للمعلم اشرف طه و فقرة ترفيهية غلب عليها طابع المرح و الخفة .

و اختتم الحفل بتكريم مجموعة من الموظفين الذين كان لهم دور مميز خلال العام الدراسي المنصرم و تكريم الطلبة الأربعة الذين حصلوا على أعلى معدل في المدرسة و هم :

الطالب محفوظ قطيفان من الصف السابع الأساسي 99.3%
الطالب اسعد أبو غزالة من الصف السادس الأساسي 99.3%
الطالب باسل خاطر من الصف السادس الأساسي99.3%
الطالب هيثم حمد من الصف الرابع الأساسي99.3%

تم بعدها تقديم درع تكريم و شكر لممثل مصنع بوظة الأرز ، تبعه تكريم الطلبة الأوائل على الصفوف المختلفة .